أدلى الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بتصريحات مثيرة للجدل خلال لقائه عبر إذاعة (نجوم إف إم)، وأكد أن ابنته الفنانة حلا_شيحة ليست محجبة.

قال إن ابنته عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وأضاف أن حلا الآن لا ترتدي الحجاب، لكنها تحاول الظهور بإطلالات محتشمة.

تابع: “عندما ارتدت إبنتي الحجاب، تكلمت معها وقلت لها هيجي يوم وترجعي، وعندما يمتلىء إيمانك، تعرفي إن ده لا دخل له بالله، وعندما عادت ورفعت الحجاب، رفعته دون أن يؤثر عليها أحد، وبعد قراءة طن من الكتب في هذا الموضوع، وهي الآن غير محجبة).

حلا تسببت سابقا بإحراج والدها عندما صرح بأنها مخطوفة من زوجها معز مسعود، وأن الأخير وراء البيان المسيء للفن الذي اصدرته حلا وقت ازمتها مع الفنان تامر_حسني.

حينها أكدت حلا أنها غاضبة من والدها لأنه يردد افتراءات على زوجها، وجددت تمسكها بموقفها الأخير.

قالت حينها في هجومها على والدها: (امي الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل ارادتي والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الايام دي
وانا لم يخطفني احد كما قال والدي والكلام ده لا يصح ابداً انا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا وبنحترم بعض ومعز بيحترم رايي وبيقدر مشاعري وبالعكس هو دائما بيهدّيني . وطبعا بيساندني ويشجعني لاني زوجته وحبيبته
وهو اكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه وافتراءات مش صحيحة وهو ابعد ما يكون عنها).

اقرأ: حلا شيحة تحذف تامر حسني وما دخل أزواجها؟ – صور

تابعت تهدد والدها: (لن اسمح لاحد الكلام عنه ولن اسمح بأي تصور خاطئ عنه بأي شكل من الاشكال معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين و حتي في الفن و هو ليس مع اي جماعة او فئة معينة هو يمثل نفسه و له افكاره وارائه العلمية و الدينية المختلفة الجميلة و ليس لاحد ان يصنفه او يضعه في اي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معز هو في ايه في بلدنا الايام دي بنحارب و نصارع في بعض و عايشين في قصص وهمية من نسج خيالنا عن بعض).

اقرأ: حلا شيحة تحذف تامر حسني وما دخل أزواجها؟ – صور

اختتمت كلامها: (في الاخر بوجه كلمة لوالدي الحبيب ان لا يصح ابدا كلامك مع كامل احترامي لك و للجميع .انا الحمد لله سعيدة في حياتي و مع زوج اتشرف انه زوجي و بعتز بيه و احنا اصدقاء قبل ان نكون أزواج، و كل كلمة اكتبها و قلتها نابعة مني و انا متدينة بطبعي زي اي ست مصرية بتحب دينها وده لا يعيبني. وتديني اللي بدأ من اكتر من ١٥ سنة من المنطقي ان معز مش هو سببه مش محتاجة حد يخطفني او يكتب عني او يوجهني.. هذا كلام لا يليق .
دعوا الخلق للخالق و كل واحد يخليه في حاله .
وياريت نسمع من بعض بدل ما نسمع عن بعض).

بعدها عادت حلا لتعتذر من والدها ويبدو إنها تعاني من اضطراب وتخبط شديدين، فتارة تعتزل وتارة ترتدي الحجاب ثم النقاب، وتارة تعود للتمثيل، ثم تهاجم زملائها، وتهاجم ولادها نفسه ثم تعود لتعتذر منه.

لا نفهم ماذا تريد حلا وبماذا تفكر، لكنها بحاجة لإعادة حساباتها مرة أخرى، والتصرف بحكمة وتعقل وأن تبتعد عن التسرع والتطرف في الحكم على الأمور.

Copy URL to clipboard
1 مارس 2024
01:00
 السعودية.. أكثر من 85% من مراجعي المستشفيات يتم خدمتهم خلال 4 ساعات
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار