صورة جمعت النجمة السورية الكبيرة صباح_الجزائري وابنتها اللبنانية الصغرى ترف التقي، حققت تداولًا ونسبة مرتفعة من الإعجابات.

إقرأ: صباح الجزائري بكل مراحل عمرها – صورة

اللقطة أدناه نشرتها صباح، ظهرت تحضن ابنتها التي تتمتع بجسدٍ يشبه أجساد عارضات الأزياء، كما خطفت أنظار كلّ المتابعين، لأنها سيدة جميلة وأنيقة.

النجمة القديرة متزوجة من السيد اللبناني رباح التقي، ولديها منه ثلاث أبناء: الكبيرة رشا التقي دخلت مجال التمثيل ويعرفها الجميع، والشاب كرم التقي ويعمل في قناة (أم_بي_سي)، والأصغر ترف التي بدأت تحترف التمثيل في الدراما السورية.

لكنّ صباح ورغم أرشيفها وسيرتها الذاتية الحافلة بعشرات المسلسلات والأفلام والمسرحيات الناجحة، لم تمارس يومًا أي ضغط على المنتجين السوريين لدعم ترف في انطلاقتها، كما لم تفعل مع ابنتها الأكبر رشا.

لذا تبدأ ترف الآن التمثيل بأدوار هامشية صغيرة، أي تبني نفسها بنفسها الآن، ولا تتكئ على عكازة أمها كما يفعل الكثير من أبناء مشاهير العرب.

لكن ما لا يعرفه كثيرون منكم أنّ صباح تسافر كثيرًا إلى سوريا رغم إقامتها في لبنان مع أسرتها، لكي لا تبقى ترف لوحدها أثناء التصوير.

أي تلعب دورها كوالدة تدعم فلذة كبدها لا كممثلة كبيرة تستغل اسمها لأجل إيصال الابنة الصغرى سريعًا إلى النجومية، ما يجعلنا نحترمها كثيرًا.

صباح الجزائري وابنتها ترف التقي
صباح الجزائري وابنتها ترف التقي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار