بوراك في أرطاغرول بدل أنجين ألتاي
بوراك في أرطاغرول بدل أنجين ألتاي

كم هائل من مشاهد الدم وتقطيع الرؤوس ومظاهر العنف الضارة نراها في مسلسل (أرطغرول) الذي لا تلاحقه الرقابة التي تمنع مشاهد الدم والعنف وتغرم المنتجين والشاشات وبمبالغ ضخمة!

ينطلق الموسم الجديد من أرطغرول بتاريخ 7 نوفمبر – تشرين الثاني، أي يوم الأربعاء من الأسبوع القادم، على قناة الـ TRT وهنا الإعلان الأول، ونرى أرطغرول، وقد نال منه الشيب، وابنه عثمان كبر وبدأ القتال يخبر أمه أن واجبه الأساسي كان قبل الحفاظ على الدولة أو القبيلة أن يقوم بواجباته كأبٍ جيد

وبعد عودته منتصراً ومعه الغنائم يعاتبه والده كيف أخذ الغنائم قبل أن يتأكد ما إذا كانت حلالاً. وحين يحاول عثمان الإجابة ليبرر يصفعه أرطغرول بقسوة ليتخذ المسلسل الهدف الديني الممتشدد منذ المشهد الأول، وهذا ما يعشقه المشاهد التركي وهو المعروف بأنه شعب مسلم متشدد في دولة علمانية.

شرف الضيف على مائدتي هو شرفي أنا ولا نفهم إلى من تنظر زوجته

ثم يقول: لا أرمي بنفسي إلى النار من أجله بل أرمي العالم بأسرهِ في النار.

ونشاهد كماً من اللقطات الدموية والسيوف والرؤوس المتطايرة والدماء؟ هل ستتم ملاحقة المسلسل من الرقابة، وتغريمه بأموال طائلة كما حدث لمسلسلات (الحفرة) (ابنتي) وغيرهما!

الإعلان كُتب عليه، أنه الجزء الأول من الموسم الجديد.

أنجين ألتان يستمر في المسلسل لبضع حلقات لنبدأ برؤية بوراك أوزجفيت، بدور عثمان الأول (ابنه)، الذي يؤسس للإمبراطورية العثمانية.

اقرأ: أرطغرول ضربة في كبد علمنة تركيا وأتاتورك

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار