https://twitter.com/asalaNasriFans1/status/914956257961873409

تحاول العديد من الأيادي الخفية محاربة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وخصوصا الفنانة السورية أصالة نصري وأتباعها الذين يستعملون مواقع التواصل الإجتماعي كمنبر لمحاربة كل من تكلم عن فضيحتها مع الكوكايين والتي سمع بها الصغير قبل الكبير وذلك بعدما تم القبض على أصالة نصري في مطار بيروت الدولي وبحوزتها كمية من سم الكوكايين وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أول من سخر من أصالة حيث كتبت عبر موقع تويتر (والله، لو كنت بعرف إن تهريب الكوكايين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية المسلسل #الحرباية وعملناله نهاية كوميدية).

بعدها قامت صفحة تحمل إسم (أصالة نصري فانز) بنشر صور مفبركة تظهر فيها هيفاء وهبي في قمة البشاعة وفي وجهها وجسدها تجاعيد وكأنها عجوز في السبعينات من عمرها.

أصالة تستمر في حربها على هيفا وهبي-بالصور
أصالة تستمر في حربها على هيفا وهبي – بالصور

الا أن هذه الصور تم التلاعب بها بواسطة تقنية الفوتوشوب لأن هيفاء وهبي تعتبر من أجمل نساء لبنان.

كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، احتلت المرتبة الأولى في العديد من البلدان العربية بفضل أغنيتها المنفردة الجديدة التي تحمل عنوان (بحب الحياة).

كما تستعدّ لإطلاق ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة.

سنلاحظ هنا أن مفبرك هذه الصور هو من اللواطيين وكان أهان الحجاب ووصف حجاب أمل حجازي بشرشف مايا دياب واعتدى بصور مفبركة على النجمة الإعلامية أنابيلا هلال وعلى كثيرات من النجمات بينما يسكر ويخمر في الكباريهات مع رفاقه من الجنس الثالث ويتأبط أخت هيفا!

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار