أصالة تنافق لبنان ولا تدخله إلا بشروط وقضية قتل شقيقها- فيديو
أصالة تنافق لبنان ولا تدخله إلا بشروط وقضية قتل شقيقها- فيديو

احتفل الشعب اللبناني بالذكرى الـ 75 لاستقلاله، وكانت المطربة السورية أصالة نصري، من بين النجوم الذين وجهوا التهاني لشعب لبنان، رغم أنها اتهمت الشعب اللبناني واتهمت قياداته بأنه دبّر لها قضية المخدرات، بعد القاء القبض عليها في مطار بيروت الدولي، وبحوزتها كمية من الكوكايين وتم سوقها إلى مخفر حبيش وأنقذها قيادي كبير من جماعة 8 آذار أي مؤيد للرئيس السوري بشار الأسد ما يترك علامات استفهام كبيرة.

اقرأ: أصالة نصري ثبت تعاطيها الكوكايين هل سيتدخل المسؤولون لإخراجها من الحبس؟

اقرأ: أصالة نصري وحكايتها في سجن المطار بسبب تعاطيها الكوكايين

وأصالة التي ما أن أخرجها أحد أبرز المسؤولين من مطار بيروت، دون سجنها، وكان التدخل السياسي هو من أعادها من على الطريق، بعد أن كانت الجهات الأمنية تسوقها إلى السجن في مخفر حبيش.

صعدت اصالة نصري الطيارة باتجاه تركيا، ومن تركيا إلى مصر، حيث بدأت تصريحاتها هناك بأن قوى الأمن في لبنان هي من دبرت لها هذه القضية، أي تسللت إلى غرفتها ووضعت المخدرات في حقيبتها (ولا نعرف كبف وضعت لها المخدرات في دمها) متهمة كل أجهزة قوى الأمن في لبنان التي احتفلت بالاستقلال لتطل البارحة وتتقدم منهم بالتهاني، وهي التي اتهمتهم بقلة الشرف، ونشرت أغنية، للسيدة فيروز وعلقت قائلة: (سيبقى توأمي لبنان). رغم أنها قبل يوم لم تهنئ السيدة فيروز بعيدها!

أصالة التي حقّرت لبنان لأكثر من مرة قبل وبعد إلقاء القبض عليها في مطار بيروت الدولي لا تزال تنافق محاولة دخول بيروت لكن دخولها مشروط بإيقافها على المطار وإخضاعها لفحوصات طبية.

أصالة تذكرت شقيقها الراحل أيهم نصري، في الذكرى الرابعة لوفاته، ونشرت صورة له وعلقت بالقول : (من أربع سنين متل اليوم سبقني أخي الحبيب أيهم مصطفى نصري، متل ما بيحبّ يسمعها كان دائماً)

وأضافت: (الله يرحمه ويجمعه بأبوه، ويرحم كلّ الّلي سبقونا، ويعوّضهم ربّ العالمين الجنّة، وبسألكم أن تدعوا له ولأبي، الله يحفظكم جميعاً)

احد اصدقاء ايهم كان اتهم اصالة بانها السبب الرئيسي لوفاته شاهد الفيديو

View this post on Instagram

سيبقى توأمي #لبنان

A post shared by Assala (@assala_official) on

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار