قالت وسائل إعلام أجنبية إن النجمة العالمية أنجلينا_جولي استخدمت وسائل خادعة لمحاولة طرد زوجها السابق براد_بيت من صفقة عقارية مربحة تتعلق بعقار فخم شاركا في ملكيته في فرنسا، وفقًا لوثائق المحكمة المقدمة يوم الثلاثاء.

قالت الصحف التي قُدمت في لوكسمبورج، إن جولي اتُهمت بمحاولة بيع حصتها البالغة 50٪؜ في شاتو ميرافال البالغة 164 مليون دولار ف فرنسا، دون إعطاء أي خيار لـ براد بيت لشرائها.

اقرأ: أنجلينا جولي متى وكيف فقدت عذريتها وبعلم والدتها!

ووصفت الدعوى أنجلينا بأنها تسعى للانتقام، وتتبع عرقلة ممنهجة للحصول على حصة براد من عملية تقسيم حصصهما في ممتلكات الزوجين السابقين في فرنسا.

ووفقًا لأوراق المحكمة، فإن شركة Miraval مملوكة لشركة Quimicum، وهي شركة كان براد يمتلك فيها حصة 60٪ من خلال شركته Mondo Bongo، بينما حصلت Jolie على 40٪ من خلال شركتها Nouvel.

اقرأ: ماذا فعلت أنجلينا جولي بسلمى حايك في الحفل- فيديو

قبل ثلاث سنوات من انفصالهما في العام 2016، نقل بيت 10% من شركته Mondo Bongo إلى Jolies Nouvel مما جعلهما مساهمين متساويين.

وكجزء من اتفاقهما، وافق الزوجان السابقان أيضًا على طلب الإذن من بعضهما البعض إذا كانا يريدان بيع أسهمهما، ومع ذلك، تدعي الدعوى الآن أن جولي حاولت بيع أسهمها بشكل تسلل دون إعطاء بيت حق الشراء.

اقرأ: قاضي قضية أنجلينا جولي وبراد بيت يتنحى

قصرهما في باريس
قصرهما في باريس
العقار المنازع عليه
العقار المنازع عليه
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار