علقت الفنانة إلهام شاهين على سقوط صاروخ إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار في طابا، وسقوط مقذوف على مدينة نويبع المصرية، مؤكدة أن مصر ستكون الصخرة التي يتحطم عليها جميع المؤامرات.

كتبت إلهام شاهين عبر حسابها على X: “إتساع قوة مصر العسكرية يزيد نفوذها السياسي .. ربنا يحميكى يا مصر يا أم الدنيا .. اللهم إحفظ مصر وجيشها وشعبها ورئيسها .. مصر ستكون الصخرة التى تتحطم عليها مؤامرات أهل الشر تاريخيا .. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر”.

تابعت: “تحذير .. مصر خط أحمر .. يتآمر العالم على مصر و يحاصرها الغرب بكل إصرار لأنها صاحبة قرار ولا تقبل إملاءات لصالح الأجندات الغربية .. ولأنها رفضت إقامة قواعد عسكرية أمريكية على أرضها ولأن جيش مصر هو الأقوى فى المنطقة العربية بعد توطين تصنيع السلاح محليا وتنويع مصادر التسليح”.

كانت إلهام شاهين ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم الذين حرصوا على زيارة مقر جمعية الهلال الأحمر المصري في مدينة نصر في مهمة تطوعية وذلك للمساهمة في جهود إغاثة الشعب الفلسطيني.

تواجد في الزيارة كل من إلهام شاهين وريهام عبدالغفور وروجينا ومحمد عبدالحافظ وبسمة ودنيا عبدالعزيز وسلوي عثمان وهشام عطوة وعزوز عادل ورحاب الجمل وأميرة العايدي وعلا غانم ولبلبة وآخرون.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار