لم أعرف تافهتين في الوسط الفني الغنائي تمتازان بتفاهتهما أكثر من أصالة ونجوى_كرم

اقرأ: ‏نجوى كرم من شمس الأغنية إلى روب الأغنية

الأولى قبل أيام أطلت في فيديو وقالت: أنا غدارة ثم رددتها حتى صدمت الجمهور وحين سألها المذيع مستغربًا طالبًت منها ان تشرح، أجابت بما معناه أنها نسيت أكثر من مرة وخلال تواجدها في دبي الاتصال بأحدهم من الذين تحبهم أو من الذين احسنوا اليها.

اقرأ: ابن أصالة عن طليقها طارق العريان: رجل عظيم!

ولأن أصالة غشيمة بكل ما للكلمة من معنى فاستخدمت كلمة أو وصف لا ينطبق على الفعل الذي شرحته لأنها لا تعرف الفرق بين التقصير والغدر.

نحن نقصر بحق محسن إلينا فلا نتصل به رغم أننا قادرون لكننا نلتهي بما لدينا ونتجاهله فيحدث ما يشبه قلة الوفاء في التعامل مع الاخر او رد الجميل بمثله.

لكن هذا كله لا يعني الغدر!

الغدر اسم مشتق من فعل غدر

اقرأ: اصالة لماذا تستثني ابنها خالد الذهبي من حبها؟

وغدر تعني: خان او نقَض العهد أي وعد بشيء كبير ولم يفِ به وغالبًا الغدر صفة تليق بالحيوان أكثر من الإنسان فنقول حيوان غادِر: اي الذي يهاجم غدرًا على حين غفلة. وهذا ما يفعله الإنسان الشرير المؤذي المفترس شأنه شأن الحيوان على حين غفلة.

أما نجوى فلها صولات وجولات في الاستعراض وتحويل ما تقول إلى ما يشبه الشعر واستخدام نبرة صوت سعيد عقل الرجل الذي كان ان قال كلمتين وقف نصف شعب لبنان إجلالا له.

وتذكرون حين تحدثت عن العلمانية وفسرتها مطالبة بعلمنة الدين وتدين العلمنة التفسير الذي عبر عن كم أميتها بدل أن تجيب المذيع ب لا اعرف ماذا تعني العلمنة لكان احترمها الرأي العام وغفر لها بدل ان يهزأ منها صغار المثقفين.

اقرأ: زوج نجوى كرم ليس سوريًا – وثيقة

تذكرون كنا نقول: نحن في زمن إنصاف المثقفين

الآن نقول: نحن في زمن ارباع المدعين

لو انهم يصمتون إلى الأبد ويكتفون حين يطلون في مقابلاتهم بما قد ودل.

ملاحظة:

يوجد الكثير من الفنانين الذين لا يملكون ثقافة تساعدهم على القول والبوح والكلام، لكن هؤلاء لا يطلون ولا يتحدثون إلا قليلًا وفي حال كان من لقاء مطول فيكون محضرًا احترامًا لصورة الفنان واحترامًا لنفسه، وبالتالي للحفاظ على اشراقته ونجوميته كي لا تتلطخ بأقوال تافهة، وكي لا يُكشف على أنه من الأغبياء، لذا غالبًا لا نشاهد عمر دياب يُطل بأحاديث لأنه حين فعل قبل ٣٠ عامًا وقع بمطبات كبرى جلبت له المصائب فالتزم الصمت، هذا على سبيل الدلالة لا الحصر باعتبار أن هناك الكثيرين من النجوم الذين لا يطلون بلقاءات ليس لأنهم لا يرغبون بل لأنهم يحترمون أنفسهم

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار