رفض الأمير الشاعر السعودي عبد الرحمن بن مساعد، رفضًا قاطعًا دخول أي من بناته مجال التمثيل، وتمنى لهم العمل بمجال المحاماة، أو مجال السياسة.

اقرأ: أنغام الوحيدة التي تفهم موسيقى بشهادة الأمير!

قال الأمير: (أرفض دخول بناتي مجال التمثيل لا قولًا واحدًا لأني اشوف بناتي في نهاية الأمر جدهم الملك عبدالعزيز أفضل أني أشوفهم في مجال المحاماة ومجالات أخرى في الحياة ممكن ينجحون فيها).

اقرأ: احلام هل كانت تخطط لشراء ليونيل ميسي؟ – فيديو

الفنانة أحلام علقت على حديث الأمير، ورفضت سؤال المذيع له قائلة:

(لكل مقامٍ مقال يا أستاذ مع احترامي للمذيع السؤال أصلاً خطأ، أنت تسأل صاحب سمو ملكي وجده الملك عبدالعزيز رحمه الله عليه وبناته صاحبات سمو ملكي اميرات من الدرجة الرفيعة، يعني قول لسمو الأمير تبي تشوفهم وزيرات أو سفيرات بس بصراحه برد تسبدي سمو الأمير عاد كلش ولا بناتنا وشكراً).

اقرأ: احلام تعتذر من اليسا علنًا

أحلام بهذا الرد اساءت لكل الممثلات والمطربات، واساءت لنفسها كمطربة، بل وكأنها تعتبر الممثلات والمطربات بائعات هوى! لا يصح للأميرات أن يعملن في مجالهن الفني!

اقرأ: نضال الاحمدية تعلن سرًا قالته الصبوحة عن أحلام

هذا التعليق ينم على غباء أحلام، التي اساءت لنفسها قبل أن تسيء لزميلاتها!

ردت على أحلام امرأة سعودية شجاعة وافحمتها بالرد القوي فكتبت:

(كل شخص حر مالم يضر ..واكيد هو مع بناته متفاهمين وخالصين لكن صدقيني ما اغبى من السؤال الا ردك اللي يلف ويدور عشان يقلل من شأن نفسك).

اقرأ: أحلام تحضن زوجها وتصرخ اشتياقًا – فيديو

‏اختتمت: (اختنا في الله قلنا تحبين السعوديه بس لا تزودين المعيار زياده عن اللزوم وتتعمقين بامور مالك اي خص فيها، ولا هو ضروري بس اللي جدها عبدالعزيز يفرض عليها ماتطلع الا لشي محدد ومعين، ان حصل وطلعت اميره بهالمجال وادارته او تعمقت فيه بنحبها وندعم حرية اختيارها ونتشرف فيها مثل باقي بنات الوطن، وعلى فكره ترى مانسينا رفضك لقيادة المراه السياره بس عشان هالفكره والمنظور الضيق والحكر البائس فقط على البنات السعوديات، سؤالي اذا تحسين الفن عيب وما يصلح ليش مكمله فيه وانتي بنت الشوامس وقبيله عليها الكلام؟ ولا التنظير والفتوى مايجي الا ع السعوديات).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار