نشرت مديرة أعمال الفنانة الجزائرية كاميليا ورد السيدة فاتن برازي بياناً وجهته إلى جميع الصفحات الفنية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حذرتهم من إدراج إسم كاميليا ورد في العديد من التصويتات.

الفنانة الجزائرية الجزائرية كاميليا ورد

قالت مديرة أعمال الفنانة الجزائرية كاميليا ورد السيدة فاتن برازي في البيان الذي ننقله كما هو: (تعميم من ARABICA_TV ومكتب المنتجة فاتن برازي: لاحظنا مؤخرا تداول إسم النجمة الإستثنائية كاميليا ورد بكثافة في العديد من صفحات وسائل التواصل الإجتماعي، حيث يتم إدراج إسم كاميليا وزجه في العديد من التصويتات وتجييش المعجبين من كافة الدول للتصويت لنجمتهم المفضلة. إننا إذ نقدر هذه اللفتات من قبل القيمين على هذه الصفحات نتمنى عليهم توخي الدقة قبل إدراج كاميليا ضمن أي قائمة مع تقديرينا الكامل لهذا المجهود، كما نطلب من الصفحات الإخبارية الفنية التأكد من أي معلومة عبر السيدة فاتن برازي صاحبة شركة FB_PRODUCTION المولجة حصراً إدارة أعمال الفنانة كاميليا).

هذا البيان أغضب العديد من القيمين على الصفحات الفنية الذين قرروا عدم التكلم عن كام يليا ورد أبداً عبر صفحاتهم كذلك تعجبوا من عدم قيام الفنانة سهيلة بن لشهب وكنزة مرسلي بنفس الأمر، رغم أنهما نجمتان أيضا ولهما عدد كبير من الفانز في كامل الوطن العربي.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار