منذ يومين، اعربت النجمة المصرية أنغام، عن استيائها الشديد من الرسالة التحذيرية التي نشرها المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي لأهالي أحد أحياء غزة.

نشر حينها متحدث الجيش الإسرائيلي خريطة لقطاع غزة في فلسطين، وكتب معلقا عليها: “بلاغ مهم الى سكان حي الزيتون. ناشدنا في الايام الاخيرة سكان مدينة غزة للتوجه جنوبًا الى منطقة جنوب وادي غزة من اجل سلامتهم. والان نناشدكم في حي الزيتون للتوجه جنوبًا”.

وأضاف: “انتم تعرفون ان الحي مكتظ ومليء بأوكار لحماس ولذلك وحفاظًا على سلامتكم وعلى سلامة عائلاتكم واحبائكم توجهوا الى جنوب وادي غزة. كونوا متاكدين ان قادة حماس يتحصنون ويحاولون حماية أنفسهم”.

ردت أنغام بقوة وشجاعة على المتحدث الإسرائيلي قائلة: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”.

المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي لم يصمت أمام ما قالته أنغام، ورد بتبجح وقال:

(حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط ⁧‫#دواعش_حماس‬⁩ الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية).

لتعود أنغام وترد من جديد بقوة وشجاعة وتكتب:

(انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.

‏انا اسمي ⁧‫أنغام‬⁩ مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني ⁧‫مصر‬⁩ . الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا ⁧‫صهيوني‬⁩ والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟).

تابعت: (بعد ما ⁧‫الجيش المصري‬⁩ انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ⁧‫#سيناء‬⁩ منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين. الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش ⁧‫النازي‬⁩ قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء. والدين بريئ من اعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار