لوغو برنامج (المصري أفندي 360)
لوغو برنامج (المصري أفندي 360)

تطلق فضائية (القاهرة والناس) اعتباراً من مساء اليوم السبت برنامج (المصري أفندي 360) للإعلاميين محمد علي خير وأحمد سالم، بعد دمج برنامجيهما (المصري أفندي والقاهرة 360).

من المقرر أن يشهد (المصري أفندي 360) شكلاً جديداً وقالباً مختلفاً لـ “التوك شو” في إطار جدلي يسمح بمناقشة عدد من القضايا الجريئة والمسكوت عنها إضافة إلى الموضوعات المثيرة للجدل، مع طرح مقدمي البرنامج وجهات النظر المتباينة، ونقل الآراء من الشارع المصري إلى شاشة التلفزيون.

كما يناقش البرنامج القضايا بإيقاع رشيق وسريع، مع إشراك الجمهور مباشرة وعلى نطاق واسع، عبر إطلاق هاشتاج لتلك الموضوعات واللقاءات المهمة، ليتمكن جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً “فيسبوك وتويتر”، من التعبير عن آرائهم بحرية والتفاعل بدرجة أكبر مع البرنامج وقضاياه، التي تتنوع ما بين الاجتماعي والنفسي والديني والرياضي والفني.

الإعلاميان محمد علي خير وأحمد سالم
الإعلاميان محمد علي خير وأحمد سالم

إضافة إلى المقابلات مع الشخصيات المعنية مباشرة في الأستوديو أو عبر الهاتف، فإن مقدمي البرنامج سيواصلان مناقشة القضايا وعرض وجهات النظر المختلفة بسقفٍ كبير من الجرأة والحرية.

(المصري أفندي 360) يعرض على فضائية (القاهرة والناس) في العاشرة مساء من السبت لـ الأربعاء من كل أسبوع ويعتمد علي تعدد الموضوعات الاجتماعية والسياسية والثقافية والفنية والرياضية ومناقشتها بين ” خير” و”سالم”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار