يعود جون سينا إلى حلبات المصارعة الحرة WWE في نهاية هذا الشهر ليبهر جمهوره ويمتعه بنزال مميز يظل في الذاكرة، حيث خصصت WWEشهر يونيو للاحتفاء بإنجازاته ومسيرته لتختتم بظهور احتفالي للمصارع المخضرم في نزالات راو مساء الإثنين 27 يونيو.

ووضع جون سينا بصمته في عالم WWE منذ ظهوره الأول في حلباتها والذي صادف تاريخ 27 يونيو 2002، حين كان مصارعًا مغمورًا ودخل ساحة النزال لأول مرة في حدث سماكداون لمواجهة كيرت أنغل، والآن بعد مرور 20 عامًا على ذلك بالتمام والكمال، تحتفي WWE بهذا المناسبة ليظهر سينا مجددًا في حلبة راو.

ولمع اسم جون سينا وسطع نجمه على الساحة العالمية منذ ظهوره الأول، حتى بات اسمًا عالميًا ونال تقدير الجمهور وأعجاب الزملاء والخصوم باعتباره أحد أعظم المصارعين على الإطلاق. وتكللت مسيرة المصارع البارز بإنجازات عديدة ونجاحات باهرة، من ضمنها تحقيقه لقب البطولة العالمية 16 مرة، وإنهاء نزالات لا تحصى بطريقة رمي الخصم، بالإضافة إلى ظهوره في العديد من الأفلام الهوليوودية، وتأليف كتاب مدرج على قائمة صحيفة نيويورك تايمز للكتب الأفضل مبيعًا، وإطلاق ألبوم غنائي ناجح، بالإضافة إلى تسجيل رقم قياسي بتحقيق الأمنيات مع مؤسسة Make-A-Wish.

ويجسد جون سينا مبادء السعي المستمر والولاء والاحترام، وكان البطل السابق قد سجل الفوز على العديد من مخضرمي عالم المصارعة الحرة وأعضاء قاعة مشاهيرها بطريقة الرمي، بما فيهم ذا روك، وراندي أورتون، وباتيستا، وبروك ليسنر، وتريبل إتش، بالإضافة إلى العديد من مصارعي الجيل الجديد، ومن ضمنهم رومان رينز، وسيث رولنز، وكيفن أوينز.

وفيما يتم الإعلان عن خصمه الذي يشاركه حلبة النزال في وقت لاحق، يترقب جمهور WWE في جميع أنحاء العالم أمسية حافلة بالمتعة والتشويق مع دخول جون سينا حلبة النزال لخوض هذه المواجهة الفريدة مساء 27 يونيو.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار