تعرضت الفنانة المصرية حلا شيحة، لانتقادات كثيرة، بعد نشرها لصور جديدة لها عبر صفحتها على الإنترنت، ظهرت فيها وهي ترتدي النقاب.

كانت حلا قد نشرت صورتين لها بالنقاب معلقة: (والله ثم والله لو نزل هذا القران في قلوبنا لاصبحنا خير البشر.. اللهم اجعلنا ممن يقرأ القرآن و يتدبر معانيه.. والله هو سببا لرحمة الله لنا والخشية والمغفرة والرحمة.. اللهم اجعلنا من أهل القرآن.. كتابك يارب نورنا في الدنيا والأخرة.. ثم طاعتك يارب وطاعة نبيك محمد صلي الله عليه وسلم).

حلا شيحة بأحدث صورها بالنقاب

بدورها ردت حلا على الانتقادات قائلة: (حبيباتي في الله أنا دخلت وقريت التعليقات فوجدت أن كثير من المعارضين لفكرة النقاب وفي بعض الاخوات كانوا مجرد بيسألوا في بعض الأمور عن النقاب، لقيت اخوات واخوة بيردوا عليهم.. أرجوكم من فضلكم لما حد يسأل سؤال موجه لي دعوهم وأنا إن شاء الله لما أدخل أرد جزاكم الله خيرًا).

الممثلة المصرية المعتزلة حلا شيحة
الممثلة المصرية المعتزلة حلا شيحة

تابعت: (حسن الظن والحلم والصبر وحسن الخلق أو الصمت احيانا افضل في النقاش ولو واحدة عايزة تسمع مني أنا أرد إن شاء الله بلاش الهجوم وكل واحد حابب يثبت إنه الصح دي صفحة احسبها لله واسأل الله أن تكون كما يحب الله).

وأضافت: (اتمنى اننا نراعي ده من فضلكم وبلاش الجدال أو الخلاف والشيطان يتمنى كده وفعلا حصل في البوست بتاع صور النقاب. أحسنوا الظن ومحدش يرد على أي مختلف معاك في الرأي إلا بحسن الكلام وابتغاء وجه الله ونجدد النوايا أن كل كلمة تكون في ميزان حسناتنا وليس ميزان السيئات).

الممثلة المصرية حالا شيحا
الممثلة المصرية حالا شيحا

اختتمت كلامها مؤكدة أنها سامحت كل منتقديها: (عفا الله عنا جميعًا وأرجو أن يكون المعنى وصل لكل الأطراف، وأنا سامحت كل من آذاني بكلمة لوجه الله، نحن في أيام مباركة وخير فالنكثر من التهليل والحمد والتكبير ويارب يتقبنا جميعًا ويعفوا عنا ويتجاوز عن سيئاتنا امين).

نُذكر بأن حلا اعتزلت التمثيل منذ سنوات طويلة، وارتدت الحجاب أولاً، ثم النقاب ثانياً، واختفت تماماً عن الأضواء، إلا أنها ظهرت الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت في إعطاء نصائح دينية عبر حسابها.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار