اعلنت المليارديرة الأمريكية ووريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية، باريس هيلتون خلال حوارها مع المذيعة الأمريكية، مارا شيافوكامبو عن خضوعها لعملية تلقيح صناعي، وعن تفاصيل علاقتها بالمؤلف ورجل الأعمال كارتر ريوم

وقالت هيلتون: “كارتر هو رجل أحلامي.. وبنسبة 100 في المائة هو الشخص الذى دائما ما أبحث عنه، فنحن نخطط حاليا لحفل زفافنا كما نخطط أيضا لاختيار أسماء أطفالنا”، متابعةً: “لذلك، أنا متحمسة حقًا للمضي قدمًا في الخطوة التالية من حياتي، وأخيرا أحظى بحياة حقيقية”.

كما كشفت هيلتون، عن أنها تعتقد أن ريوم سيكون “أفضل أب” في يوم من الأيام وأنها تأمل في “تكوين أسرة” معه، مضيفة: “أخيرًا، وجدت الشريك المثالي، شخص أريد أن أقضي بقية حياتي معه وأن يكون لدي عائلة معه”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وتابعت هيلتون: “لقد أجرينا عمليات التلقيح الصناعي، لذا يمكنني اختيار التوائم إذا أحببت، لقد أخذت بنصيحة #كيم_كارداشيان ، فهي في الواقع من أخبرني عن ذلك. لم أكن أعرف أي شيء عن تلك العمليات”.

وتحدثت هيلتون، التى ستكمل عامًها الـ 40 في شهر فبراير القادم، عن سرها لمكافحة الشيخوخة، قائلة: “أشعر بالفخر.. فأنا طبيعية 100٪، لم يسبق لي أن حقنت مادة البوتوكس، لم أقم بعمل حشو من قبل.. كما لم أخضع أبدًا لأي جراحة تجميلية على الإطلاق”.

واختتمت: “والنصيحة الوحيدة التي أخبرتني بها أمي منذ أن كان عمري 7 سنوات هي البقاء بعيدًا عن الشمس!”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار