هذه التوقعات اتفق عليها معظم المتخصصين في علوم الفلك والتوقعات العالميين ونجمعها في تقارير واحدة.

تنصح الأفلاك مواليد برج العقرب في العام 2021 بتقدير ما هم عليه والإكثار من الشكر.

قد يصعب أحيانًا عليك أحيانًا إدارة بعض الشؤون، لكن سرعان ما ستجد الحلول.

حافظ على علاقاتك الرومانسية. احتفظ بمعلومات عن عملك وأموالك لنفسك أيضًا. قد يؤدي كونك اجتماعيًا جدًا، بتعريض أسرارك للخطر. لذا، حاول أن تعيش هذا العام بأقل ضجة، القيام بذلك سيقودك إلى النجاح.

يحقق مواليد برج برج العقرب النجاح في حياتهم الشخصية والمهنية، بفضل قوتهم البديهية العظيمة. يسود السلام والوئام في جميع المجالات ذات الصلة بك.

ستكون هذه السنة مناسبة لتعزيز مكانتك في المجتمع. اعمل على تطوير مستقبل آمن لك ولمن تعولهم هذا العام.
يعد العام بإثراء حياتك الجسدية والعقلية. وإبداعك سيجلب العالم إلى قدميك.

رغم أنك تحب العمل خلف الكواليس، فإن هذا العام سيأخذك إلى الأضواء التي تكرهها أحيانًا. انتبه للقضايا الصحية والمالية لأن هذه المجالات تحتاج إلى الأولوية الخاصة بك الآن. سيكون هذا أيضًا وقتًا جيدًا للتواصل مع بعض الأصدقاء الذين غبت عنهم منذ فترة طويلة. توقف عن التدخل في عواطف ومشاعر أقربائك إذا كنت بحاجة إلى علاقات جيدة.

الحب
حدوث تغيير كبير في علاقتك الرومانسية. إذا كنت تواعد شخصًا بالفعل، فقد يكون هذا هو العام المثالي بالنسبة لك للانخراط في شؤون العاطفة.
ستكون الأسئلة كبيرة والتي ستطرحها في رأسك عن علاقتك بالحبيب. هل هذا هو الوقت المناسب لإنجاب طفل؟

إذا كنت أعزب، فهل يجب أن تحاول بدء علاقة رومانسية؟ إذا كنت في علاقة، فهل حان وقت الانفصال؟ ضع في اعتبارك هذه الأسئلة في وقت مبكر من العام. بحلول الخريف، سيعلمك كوكب المريخ في برج الجدي بما يجب عليك فعله.
العمل

تنبئ الأفلاك لمواليد برج العقرب لعام 2021 بأنك ستكون أكثر إنتاجية عندما تعمل بمفردك. إذا كان ذلك ممكنًا، فابحث عن مساحة يمكنك فيها عزل نفسك. من المرجح أن يؤدي العمل مع الآخرين إلى تشتيت انتباهك. لا تتجنب العمل الجماعي إذا طُلب منك ذلك، ولكن لا تبحث عن مشاريع متعلقة بالعمل الجماعي عن قصد.
من يناير – كانون الثاني إلى آذار – مارس، ثم من منتصف يوليو – تموز إلى تشرين الثاني- نوفمبر، سيكون كوكب المشتري في برج العقرب (ولكن ليس في حالة رجوع إلى الوراء). سيوفر لك هذا فرصًا جديدة في مكان العمل. من المحتمل أن يكون لديك بعض الخيارات فيما يتعلق بما تفعله في العمل، لذا تأكد من اختيار شيء تستمتع به. سيوفر لك هذا الفرصة للعثور على السعادة في العمل وتعلم شيء جديد.
المال
سيكون العمل مزدحمًا للغاية بالنسبة لك هذا العام، ومن المرجح أن يشغل أفكارك معظم الوقت. في حين أن هذا قد يكون مرهقًا، إلا أنه سيؤتي ثماره فعلياً. من المحتمل أن تحصل على مكافأة كبيرة وتتمتع بظروف مالية مستقرة. بعد انتهاء تراجع برج العقرب لكوكب المشتري في منتصف شهر يوليو -تموز، استخدم بعض أموالك التي كسبتها بتعب كبير لعلاج نفسك وأحبائك.
العائلة
هذا العام سيصرف العمل انتباهك عن العائلة، قد تنسى قضاء بعض الوقت مع عائلتك. تأكد من جدولة الوقت للقيام بذلك. عندما تكون مع عائلتك، تجنب الحديث عن المال. لأنه سيسبب التوتر فقط. من الأفضل أيضًا تجنب الحديث عن أي مشاريع في العمل. بدلاً من ذلك، ركز ببساطة على ما يحدث في الوقت الحالي مع أفراد عائلتك.
الصحة
من الأفضل أن تركز بشكل أكبر على حالة صحتك هذا العام. وهذا يشمل كلاً من صحتك العقلية والجسدية. من المرجح أن تحتاج صحتك العقلية إلى مزيد من المساعدة خلال تراجع كوكب ماركور Mercury. ستكون هناك مجموعة متنوعة من الأحداث هذا العام والتي ستتعبك وتضغط عليك. لهذا تحتاج إلى إيجاد أشياء للقيام بها تساعدك على الاسترخاء وإعادة الشحن.
الحياة الاجتماعية
سيكون لبلوتو في الجدي تأثير إيجابي على حياتك الاجتماعية طوال العام. يساعد هذا المزيج على تحسين مهارات الاتصال الخاصة بك. ستكون رائعًا بشكل خاص في التواصل كتابيًا.
من بداية العام حتى أوائل نوفمبر، سيكون كوكب المشتري في برج العقرب. هذا يشجع السفر والتواصل مع أشخاص جدد. لهذا فإن كنت تخطط لقضاء إجازة، فإن أي وقت قبل نوفمبر – تشرين الثاني، في عام 2021 وقت رائع للقيام بذلك. إذا كنت ستسافر، فمن الأفضل أن تذهب إلى مكان لم تزره من قبل. سيوفر لك هذا ذكريات جديدة لا تقدر بثمن.
توقعات الأبراج الشهرية برج العقرب 2021

يعتبر شهر كانون الثاني – يناير 2021 شهرًا رائعًا للتركيز على مهارات الاتصال لديك، حيث ستكون الشمس في برج الجدي في الأسابيع القليلة الأولى من الشهر. هذا هو أفضل وقت للعمل على العلاقات الرومانسية والحياة الأسرية.
فبراير – شباط 2021 يحافظ على التركيز على حياتك العائلية. ستشق العديد من الكواكب طريقها عبر برج الدلو هذا الشهر، ما يؤدي إلى حدوث اضطرابات معه. حاول أن تتنقل بعناية في هذه القضايا.
يلفت شهر آذار – مارس 2021 انتباهك إلى حياتك العاطفية وحياتك العملية. تشعر بالتمزق بين هذين القطاعين من الحياة. حاول الموازنة بينهما لتحسين مزاجك.
أبريل – نيسان 2021 سيتولى العمل الروتيني. عندما تصل إلى المنزل، فإن أفراد عائلتك سيكونون مصدر ارتياح لك. المريخ في الجوزاء في النصف الثاني من الشهر يضيف إبداعًا إلى حياتك الجنسية.
سيكون شهر أيار- مايو 2021 مجنونًا وديناميكيًا! ينصب تركيز هذا الشهر على جميع جوانب حياتك الاجتماعية. من المحتمل أن تكون أكثر حماسة تجاه صداقاتك، والمزيد من الاهتمام بأسرتك، وأكثر شغفًا بشريكك المهم.
يجلب حزيران – يونيو 2021 مزيجًا من التغييرات الكبيرة والصغيرة على حد سواء. حاول أن تأخذ هذه التغييرات خطوة بخطوة. خصص وقتًا للاسترخاء لتحسين صحتك العقلية.
يشجعك تموز – يوليو 2021 على التركيز على العمل قبل كل شيء. هذا الشهر سيجلب لك فرصًا جديدة، ومن المحتمل أن يجلب لك المزيد من المال أيضًا. إذا كنت تخطط لقضاء إجازة هذا العام، فخطط للقيام بذلك في النصف الثاني من الشهر.
آب – أغسطس 2021 يشهد نجاحًا في حياتك الاجتماعية وحياتك المهنية. في العمل، ستكون أكثر إنتاجية من المعتاد. ستتعمق صداقاتك هذا الشهر.
أيلول – سبتمبر 2021 وقت الاسترخاء والراحة. خذ هذا الوقت لقضاء المزيد من الوقت مع أفراد عائلتك. إذا لم تكن قد أخذت إجازة بعد هذا العام، فهذه فرصة رائعة أخرى للقيام بذلك.
يباركك تشرين الأول – أكتوبر 2021 بشعور متجدد من الثقة. من المؤكد أن أصدقاءك وزملاءك في العمل سيلاحظون ذلك. يمكن أن يساعدك هذا في علاقاتك الرومانسية، في العمل، وحتى في أموالك.
يشجعك تشرين الثاني – نوفمبر 2021 على الابتعاد عن أي شكوك قد تكون لديك بشأن عملك أو صداقاتك. إذا كنت تعمل على أي مشاريع، فهذا هو الوقت المثالي لمحاولة إنهاءها.
يُنهي شهر كانون الأول – ديسمبر 2021 العام بشكل إيجابي. يجب أن تكون علاقاتك الرومانسية في مكان جيد. مثل شهر نوفمبر، يعد هذا شهرًا رائعًا آخر لمحاولة إنهاء أي مشروع تقوم به قبل نهاية العام.
خاتمة
يُظهر مواليد برج العقرب 2021 أن الكثير سيحدث لك هذا العام. كما أنه يؤكد أن معظم ما يحدث سيكون جيدًا. ابق رأسك مرفوعًا وركز على عملك وسينتهي العام بشعور أفضل مما كنت عليه عندما دخلت فيه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار