هاجمت النائبة بولا يعقوبيان السلطة الحاكمة التي أفرزت حكومة حسان دياب التي تزعم أنها مؤلفة من الاختصاصيين، ونشرت عدة صورًا للنفايات التي تملأ شوارع بيروت تحديدًا مدينة برج حمود، بمشهدٍ مرعب وبشعٍ من لبنان الجميل الذي تدهور بسبب طبقته الفاسدة.

كتبت: (من وزير لوزير عم نرجع لورا ‏ما حدا بيفكر بالنفايات الا بعد ما تعبي الشوارع ‏من اول يوم طلبت من الوزير يستمع لائتلاف إدارة النفايات ولمدير وزارته، ‏البيئة اهم وزارة اذا أراد الوزير ان يقوم بمصلحة الناس ‏وين خطة الفرز والتسبيخ وين حوافز التخفيف والتوعية ‏وين دميانوس قطار).

تابعت: (هيدي الصور من برج حمود ‏يعني ع القليلة بلدية هاكوب/مارديك يلموا زبالة المنطقة اللي حملت نفايات نص لبنان كل هالسنين ‏ويدخلوها ع المكب/المطمر مؤقتا ‏اللي عانى كل يوم من مكبكم لازم اليوم يتحمل كمان الزبالة تحت بيته! ‏⁧‫لبنان ينتفض‬⁩ والزبالة لازم تطمر السلطة ‏كلن يعني كلن).

إذًا أضاءت بولا على إحدى الملفات التي لم تبدأ حكومة حسان دياب التفكير بها، وتتعلق بصحة اللبنانيين التي أصابتها أمراض الدنيا.

لنرى الآن ماذا ستفعل هذه الحكومة التي يشيد بها البعض لمجرد أنها احتوت فيروسًا ككورونا وبسبب التزام معظم اللبنانيين الحجر المنزلي!

بولا يعقوبيان تنشر صورًا للنفايات
بولا ترفع صوتها لفتح ملف النفايات
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار