كرم مركز راشد لاصحاب الهمم الصحافية المصرية عبير شورى، بحضور النجم أشرف_عبد_الباقي في ضيافة المركز بدبي.

زار الفنان المصري النجم أشرف عبد الباقي، مركز راشد لأصحاب الهمم، حيث استقبله الأطفال بباقة ورد قبل أن ترافقه المدير العام للمركز مريم عثمان في جولة شاملة للاطلاع على مرافق المركز وفصوله وأقسامه، وتقدم له شرحاً عن البرامج العلاجية والتأهيلية والتدريبية التي يستفيد منها نحو ‬300 طالب وطالبة من أصحاب الهمم.

وقالت عبير شورى: “لا يوجد اي وصف او كلام يعبر عن سعادتي بهذا التكريم، هذا التكريم الانساني من مركز راشد لاصحاب الهمم ومن السيدة الفاضله مريم عثمان وبحضور الفنان اشرف عبد الباقي ، اعتبره انجازاً حققته في مجالي واتشرف بيه. ارى ان العمل مع مركز راشد واجب وفرصه حقيقية لتقديم الدعم لما يقدمو من خدمات انسانيه ولو بأقل مجهود ، النهاردة وبفضل الإعلامية بوسي_شلبي اللي عرفتني علي شخصيه انسانيه بمعني الكلمه وهي مريم عثمان المدير العام للمركز وارى انها تستحق هذا التكريم لمجهوداتها ونشاطها وخدمتها والاعمال الخيريه التي تقدمها لهذه الفئه في الامارات ومصر والوطن العربي”.

شورى عملت منذ عام ٢٠٠٨ في التغطية الاعلامية لمركز راشد ونشر مفصل عن جميع الاعمال والخدمات التي يقدمها المركز لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأعربت مريم عثمان عن فائق تقديرها لهذه الزيارة والدعم المتواصل من نجوم الفن والإعلام والرياضة للقضايا الإنسانية ، مؤكدة ضرورة تضامن مختلف قطاعات وشرائح المجتمع العربي من أجل مناصرة القضايا السامية والأهداف النبيلة.

تكريم عبير شورى بحضور أشرف عبد الباقي - صورة
تكريم عبير شورى بحضور أشرف عبد الباقي
Copy URL to clipboard












منذ 4 سنوات














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار