استضاف المذيع بلال العربي في برنامجه Be my Guest، الفنانة السورية جومانا_مراد، وكان اللقاء في بيتها مما اكسبه خصوصية حيث كان صوت أطفالها طوال اللقاء يعطي له طابعاً مميزاً وعفوياً.

بدأت جومانا حديثها مع (العربي)، موضحة حيرتها في اختيار ملابس اللقاء، وقالت أنها تواصلت معه لتسأله ماذا ترتدي؟ ليخبرها بأن ترتدي ملابس كاجوال، وخلال اللقاء أخبرها بلال أن منزلها عنوان الجمال والأناقة، ويختلف كثيراً عن منازل النجوم الذين يضعون صورهم في كل مكان بالمنزل، ولكن الأمر مختلف لدى “جومانا” التي تزين منزلها باللوحات الفنية الرائعة.

وأعربت جومانا مراد عن حبها الشديد للفن التشكيلي واللوحات وهذا يعود لوقت دراستها بالجامعة، مشيرة إلى أن زوجها يحمل ذات الصفة ويحب أيضاً اللوحات.

رداً على سؤال بلال العربي، هل هي شخصية مزاجية أم لا؟ قالت جومانا إنها بالفعل شخص متقلب من ناحية تغيير ديكورات المنزل طول الوقت وتغيير مكان اللوحات، وعن تقبل زوجها لهذا التغير المستمر: “زوجي مسكين استسلم للأمر الواقع، كان في الأول بيحب يناقش أما الآن فلا يناقش بيقولي اعملي اللي أنتي عايزاه، ومع العشرة اصبح هناك توافق في أشياء كثيرة، وأنا مش من النوع اللي بفرض رأي”.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

قالت أن حياتها تغيرت كثيراً بوجود زوجها وأولادها: “موضوع الانجاب في سن مبكر له حسنات وله سيئات، ومن حسنات انجابي في هذا العمر أني أصبحت أكثر نضجاً وصارت أم حاسمة ولا تحب دلع أولادها أو تربيتهم على الطريقة الحديثة واتاحة كل وسائل التواصل مثل الهواتف المحمولة والآيباد طول الوقت، مشددة أن هذا يضر الأطفال كثيراً وأن هذا الأمر محسوم لأولادها.

تابعت حديثها مع العربي أنها تواجه انتقادات شديدة بسبب تحدثها باللغة المصرية أغلب الوقت، مشددين أنها سورية فيجب أن تتحدث باللهجة السورية قائلة: “بينتقدوني كأني بتحدث بالعبري مثلاً؟ وبيقولولي ليه بتحكي عن مصر؟” مضيفة أنها عاشت بدبي التي تحتوي على العديد من اللهجات والجنسيات واللغات.

وانتقدت جومانا مراد الهجوم الشائع على الفنانين المقبلين على الزواج والبحث في ذكريات وتفاصيل وخصوصية كل شخص منهم بشكل غير لائق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار