بعد انفصال النجم جون ماير عن الفنانة العالمية كاتي بيري في العام 2014 لم يرتبط بأي فنانة مذ ذاك الحين إلا أنه قرر أن يعبر عن حبه واشتياقه لها خلال هذا العام.

حيث وفي تصريح جريء لجون ماير كشف عن أن ألبومه الأخير الذي يحمل عنوان (The Search For Everything) أطلقه خصيصاً لنجمة البوب العالمية صديقته السابقة وتحكي أغاني الألبوم عن مرحلة أنفصاله عنها.

جون ماير
جون ماير

وأكد خلال حوار صحفي له أنه يشتاق لكاتي بيري كثيراً كما بكى كثيراً خلال تسجيل أغاني الألبوم لأنه قدم أغان ذات معنى عميق جداً لامست قلبه خصوصاً الأغاني الثلاث التي حملت عنوان (Still Feel Like Your Man ) و(Never On The Day You Leave)و(Moving On And Getting Over).

الألبوم صدر في 20 يناير 2017 واستطاع أن يحتل المراكز الأولى في العديد من القوائم في العالم منها Canadian Albums Billboard حيث احتل المركز الثاني وDanish Albums المركز الثامن كما احتل بالـ US Billboard المركز الثاني وUS Folk Albums billboard المركزالأول كما حقق نفس المركز في US Top Rock Albums Billboard.

غلاف الالبوم
غلاف الالبوم

ومن الملفت أن كافة أغاني الألبوم كتبها جون ماير نفس وهي أربع أغاني (Moving On And Getting Over) و(Never On The Day you Leave) و(Still feel Like your Man )و(Changing).

يذكر أن ماير وبيري ارتبطا بعلاقة منذ 2012 إلى 2014 وكانت محط أنظار العالم.

جون ماير وكاتي بيري
جون ماير وكاتي بيري

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار