أثارت النجمة العالمية جينيفر لوبيز صدمة لدى جمهورها بعدما ظهرت بفيديو وهي تبصق علكة مستعملة في يد مساعدتها في شوارع مدينة نيويورك، مما دفع الكثيرون إلى وصف هذا السلوك بالوقح والبغيض.

في الفيديو، ظهرت نجمة فيلم “هاستلرز” السابقة مغطاة بملابس دافئة برفقة صديق أو زميل في الشوارع المزدحمة في نيويورك، ونادت مساعدتها لتبصق العلكة بيدها.

اقرأ: جنيفر لوبيز ببنطال متسخ – صورة

المشاهدون لم يستطيعوا تصديق ما رأوه من “سلوك متهور”، وادعوا أنه حتى لو كانت جينيفر في منتصف تصوير مشهد في فيلم، كان بإمكانها أن تطلب من مساعدها منديلاً، أو تبتلعها، أو التخلص منها في سلة المهملات، أو حتى أن تبصقها على الأرض. وبينما حاول البعض الدفاع عن هذا السلوك، مدعين أن هذا الأمر شائع في مواقع تصوير الأفلام، وجد آخرون أنه لا يمكن قبوله.

اقرأ: اليسا تسبق جنيفر لوبيز وغاغا – وثيقة

المعجبون عبروا عن ردود فعلهم على الفيديو في التعليقات، معربين عن استيائهم من المشهد غير الصحي.

كتب أحد النقاد: “هذا بغيض. ليس هناك ما يكفي من المال في العالم. هل لم تستطع أن تبصقها خلفها أو شيئًا من هذا القبيل؟” وأضاف آخر: “هذا غير أخلاقي منها أن تفعل ذلك – أخلاق، جينيفر، أخلاق.” وأضاف آخر: “كلما سمعت المزيد عن جينيفر لوبيز كلما تحسنت المواقف.” ورد آخر على المستخدم: “هذه المرأة كانت دائمًا مثل هذا، لا يوجد دليل جديد.”

اقرأ: بن افليك يبكي بين احضان جنيفر لوبيز وماذا لو كان عربيًا

لكن العديد من الأشخاص دافعوا عن جينيفر مُدّعين أنها كانت تصوّر مشهدًا لفيلم في الفيديو، وأن هذا أمر شائع للممثلين في التصوير حيث يُطلب منهم غالباً مضغ العلكة لتنظيف حلقهم للخطوط الدرامية أو للحصول على نفس منعش لمشاهد القبل. كتب شخص ما: “بوضوح لا تعرف كم هذا يحدث كثيراً في مواقع التصوير… هذا ليس فقط لها.” وأضاف آخر: “إنها تمضغ العلكة للحفاظ على نفس منعش لزملائها في الفيلم. عندما تكون الكاميرا تعمل لا يمكنها وضعها في سلة المهملات، لذا كان هناك حاجة للمساعد.” وكتب شخص ثالث: “كانت ترتدي أيضاً قفازات. إعطاءها لمساعدتها كانت الحل الأكثر فعالية. تم استخراج هذا المقطع من سياقه، ربما كانوا مضغوطين للوقت حيث كانوا قد يطاردون النور. إذا كنت مساعدتها، فربما كنت قد كنت جاهزاً بالمناديل.”

Copy URL to clipboard























منذ 4 سنوات



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار