أعلنت الممثلة المصرية الشابة منة_عرفة عن خطوبتها ومن ثم عقد قرانها على محمود المهدي، بعد فسخ خطوبتها مع حبيبها السابق اليوتيوبر علي الغزلان.

اقرأ: زوج منة عرفة ينشر صورة زفافه على زوجته الثانية!

لم تتحدث عن علاقتها بمحمود قبل إعلانها للخطوبة، واعتقد البعض بأنها صرحت بذلك كي تغيظ حبيبها علي الذي اختار شابة أخرى منخارج الوسط الفني، ما دفعها إلى حذف كل صورهما سويًا على السوشيال ميديا وكذلك فعل هو.

اقرأ: هكذا تعرّفت منة عرفة على خطيبها

تعيش منة أسعد أيام حياتها، لكن خطيبها بين الحين والآخر ينشر صورهما سويًا ويكتب تعليقات سخيفة، وربما يعتقد نفسه “مهضوم” لكنه بعيد كل البعد عن “الهضامة” أو خفة الدم رغم أنه جميل لكن لا كاريزما.

اقرأ: خطيب منة عرفة يفاجيء الكل ووضعها بموقف محرج – صورة

وهذه المرة كتب تعليقًا: “ربنا يجعل اسمي في بطاقتك قريبًا جدًا” لترد عليه: “طول العمر انشالله يا حبيبي”

وقبل هذا التعليق كان كتب: “ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة”

اقرأ: منة عرفة تنشر صورة خطيبها وابن فنان معروف!

ربما محمود لا يجيد الرومانسية ولا يعرف التعبير عنها، أو يحاول تسليط الضوء عليه بهذه الطريقة التي لا تليق به ولا بخطيبته الممثلة.

محمود فريد من نوعه من حيث الرومانسية والتعليقات، لم نجد شخصًا يكتب مثله أو يعبر على طريقته، الآراء انقسمت حوله البعض قال أنه يستعرض بينما قال البعض الآخر بأنه يمزح مع خطيبته ومن حقه أن يكتب ما يشاء بلا تدخل أي أحدٍ.

اقرأ: منة عرفة تحتفل بعيدها وكم عمرها؟ – صورة

لم يتعلم الذكور في عالمنا العربي على الرومانسية، لكنهم يعتقدون بأن علاقتهم بالنساء أو بالصبايا يجب أن تكون جدية ولا يظهرون رومانسيتهم وتعابيرهم في قلوبهم، بعكس الرجال في الغرب الذين يكونون عادة أكثر رومانسية من النساء.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار