فاجأت الممثلة المصرية منة_عرفة جمهورها حين أعلنت عن خطوبتها محمود مهدي، خصوصًا أنها لم تتحدث عن علاقتها به قبل، واعتقد البعض بأنها صرحت بذلك حتى تغيظ حبيبها علي الذي اختار شابة أخرى من خارج الوسط الفني، ما دفعها إلى حذف كل صورهما سويًا على السوشيال ميديا وكذلك فعل هو.

أطلت ببث مباشر على صفحتها الرسمية، وتحدثت عن علاقته بمحمود كيف ومتى بدأت؟ ولمَ لم تعلن عن وجود حبٍ في حياتها خلال هذه الفترة؟

اقرأ: خطيب منة عرفة يفاجيء الكل ووضعها بموقف محرج – صورة

وقالت: “بدأنا التصوير قبل عامين ونصف، وخلال تلك الفترة كان التصوير يتعطل ويتم استئنافه كل فترة. تطورت علاقتنا في الفترة الأخيرة من التصوير، ولا أرغب في تحديد الفترة الزمنية التي بدأت فيها علاقتنا.. تعمدنا عدم نشر صورنا بعد إعلان الخطوبة، بسبب رغبتنا في أن يعرف الناس بالخبر بعد عرض الفيلمن وبدون اتهامنا بالسعي إلى الشهرة وتصدر التريند، خاصة أنني لا أحب مشاركة حياتي الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي”

وتابعت: “سأعلن عن موعد طرح الفيلم لكي تتمكنوا من مشاهدة علاقتي مع محمود قبل وبعد ارتباطنا.البعض لديهم فضول لمشاهدة فيلم “666” لأنه يوثق لمشاهد رومانسية تجمعني بخطيبي قبل ارتباطنا، ومشاهد آخرى بعد ارتباطنا، لذلك ستكون قصة الحب في الفيلم واقعية”

اقرأ: منة عرفة تنشر صورة خطيبها وابن فنان معروف!

بهذه التصريحات، أكدت منة بطريقة غير مباشرة أنها لا تهتم لحبيبها السابق، وبأنها لم تنشر الصورة الآن بسبب إعلان خطوبته قبلها بيومين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار