احتفلت الفنانة ريم نصري بعيد ميلاد شقيقتها المطربة السورية أصالة نصري بطريقة غير عادية، حيث فاجأتها بهدية لم يتوقعها أحد، وهي أن أمنية أصالة كانت زيارة قبر والدها الفنان الراحل مصطفى نصري في سوريا، وهو ما حققته لها ريم، حيث زارت قبر والدهما، وأرسلت لها مقطع فيديو صورته أمام القبر، وهنأتها بعيد ميلادها.

View this post on Instagram

ياحبيبة الروح ياأختي.. لقد تحدّينا سويّاً كلّ قواعد المنطق الموروث الَّذِي يحتّم على المختلفين الفراق .. وعدنا كما كنّا كيان واحد .. فالغالي الَّذِي زرتيه نيابة عنّي هو يعلم أنّنا واحد… وفي يوم كهذا كنت أستقبل الهلال بجوار بيته الصغير .. ولأوّل مرّة منذ أن غادرت أشعر بالزيارة وكنت أنتِ وقرأتُ الفاتحة معك بذات اللحظه… هديّتك ليّ في عيدي هذا من أجمل ماحصلت عليه منذ أعوام.. ياإبنة أبي #أصاله @reemnasriofficial

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة عبرت عن سعادتها الكبيرة بهدية شقيقتها لها وأعادت نشر الفيديو وأرفقته بتعليق جاء فيه: (ياحبيبة الروح يا أختي.. لقد تحدّينا سويّاً كلّ قواعد المنطق الموروث الَّذِي يحتّم على المختلفين الفراق.. وعدنا كما كنّا كياناً واحداً.. فالغالي الَّذِي زرته نيابةً عنّي هو يعلم أنّنا واحد.. وفي يوم كهذا كنت أستقبل الهلال بجوار بيته الصغير.. ولأوّل مرّة منذ أن غادرتُ أشعر بالزيارة وكنت أنتِ وقرأتُ الفاتحة معك بذات اللحظه.. هديّتك ليّ في عيدي هذا من أجمل ماحصلت عليه منذ أعوام.. يا إبنة أبي #أصاله @reemnasriofficial).

كانت النجمة السورية قد استضافت صديقتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب المصري حسام حبيب وأمضت معهما وقتاً مميزاً.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار