يبدو أن أغنية (خراب بيوت) للنجمة اللبنانية نانسي عجرم التي صدرت في ألبومها الأخير (حاسة بيك) ستسبب بأشكال كبير بينها وبين الفنان اللبناني زياد برجي .

غلاف ألبوم حاسة بيك

حيث ستواجه النجمة اللبنانية مشكلة قضائية للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية بعدما قرر فهد الكبيسي اتخاذ إجراءات قانونيه ضدها وحين تبين أن مطلع أغنيتها الجديدة (خراب بيوت) هو نفس مطلع أغنيته (بعيد الشر) التي قدمها في العام 2012.

نشر الكبيسي تغريدة عبر حسابه على موقع Twitter، تفيد بأنه سيقاضي من سرق أغنيته ولن يتنازل عن حقه الأدبي أو أي شخص لم يلتزم بحقوق الملكية الفكرية.

تغريدة فهد الكبيسي

وفي لقاء لعجرم مع ET بالعربي في دبي أجابت على سؤال عن هذا الأمر فقالت بأنها لا تعلم شيئاً عنه وأنها فقط قامت بشراء الأغنية من زياد برجي ولم تعرف أكثر من هذا.

ليرد عليها زياد برجي قائلاً إنها تعلم بالموضوع بالكامل وهي من نسقت الأمر بأكمله وأجرت الإتصالات وأنه لا يصح أن يتم التضحية بعمل شخص مثله منذ 24 عاماً حتى لا يتم وضعها بموقف محرج.

زياد برجي

وأضاف أنه عندما عرض عليها الأغنية أخبرها بأن المطلع ليس له وأنها طلبت منه أن يستكمل الأغنية وأنها أخذت إذناً شفهياً من صاحب الأغنية وأنه محمي أخلاقياً وقانونياً، فكيف لا تعلم شيئا.

فهل سيكون هذا الخلاف هو نهاية سلسة النجاحات التي جمعت بينهما؟ أم سيتم حل الخلاف بشكل ودي؟

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار