تصدرت النجمة العربية سوزان_نجم_الدين، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد مشاركتها في وقفة احتجاجية أمام الكونجرس الأمريكي من اجل وقف الحرب على غزة حيث شاركت بمظاهرة اعتصاميه جمعتها مع مئات اليهود الامريكيين الذين اعتصموا لساعات عديدة مطالبين بوقف الحرب القاسية.

ومن الولايات المتحدة الأمريكية، نشرت النجمة سوزان نجم الدين فيديو عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت الجميع دون استثناء باستخدام أصواتهم المؤثرة تجاه القضية الفلسطينية.

كما وجهت سوزان نجم الدين رسالة شديدة اللهجة الى كل الجمهور والمتابعين ليسجلوا مواقفهم ويستخدموا أصواتهم من أي مكان من خلال كل الوسائل للتعبير عن آرائهم المؤيدة للقضية الفلسطينية مؤكدة أن العدو الغاشم لن يستطيع إخفاء جميع الأصوات معها كونها ستكون الأقوى.

ويأتي ذلك إيمانا من سوزان نجم الدين أن دورها كنجمة لها تأثير أن تكون دائمًا صاحبة كلمة وصوت في القضايا الإقليمية والعربية على وجه الخصوص، وخدمة القضايا الانسانية في كل بقاع الارض لتكون الأكثر تأثيرً.

وتقول سوزان نجم الدين، إننا كعرب ورافضي الحرب في كل مكان بالعالم يجب أن يصل صوتنا، مشددة على أننا تظاهرنا و رفعنا العلم و صرخنا بكلمة الحق، والتي يجب يسمعها الجميع مها كان الثمن باهظ.

سوزان نجم الدين مع اليهود أمام الكونغرس الأمريكي
سوازن نجم الدين أمام الكونغرس
سوزان نجم الدين مع اليهود أمام الكونغرس الأمريكي
سوزان نجم الدين
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار