قالت الممثلة اللبنانية سيرين_عبد_النور، إن النجومية تواضع وليس تكبرًا، بإشارة منها إلى تواضعها وتقبلها لكل الآراء التي لا تتوافق مع رأيها أو صورتها أو تصريحها.

أحد النشطاء يُدعى فيصل كتب منتقدًا، وقال: “ومن شروط النجومية أيضًا إذا شخص ما حب المسلسل يهجم عليه الفنانة ويقوله لا تحضر” بإشارة منه إلى تصرفها الأخير مع متابعة لم يعجبها مسلسلها الأخير “دانتيل” الذي جمعها بالممثل السوري محمود نصر وردت عليه بعصبية.

اقرأ: سيرين عبد النور تهين جمهورها – صور

لترد عليه: “ومن شروط الجمهور إنو يشتم الفنان كل ما نزل عمل أو ما يحضر ببساطة”

ودار الحوار بينهما قبل أن يتهمها بالعنصرية تجاه الشعب السوري

فيصل: “أي عمل يطرح للعرض الجماهيري من الطبيعي أن يكون هناك انقسام حوله بوجهات النظر، مشكلتكم الحقيقية الي صعب تتخلصون منها انكم دائمًا تبحثون فقط عن من يصفق لكم ولا يجرأ على انتقادكم، يعني حتى لو فيه محب وداعم لكم انتقد أحد أعمالكم بتعتبرونه كاره للأسف”

اقرأ: سيرين عبد النور هل ما تفعله صحيحًا مع ابنتها؟ – صورة

سيرين: “كلامك غير صحيح وغير دقيق أنا صاحبة مقولة ما بدي زقيفي حوليي بدي مين ينصحني والجمهور واجبو يعطي رأيه بإحترام للفنان ياخد هالرأي بعين النصيحة.. بس للأسف اليوم في آراء عنصرية ما تتاخذ بعين الإعتبار وفهمك كفاية.. شكرًا فيصل على مداخلتك وتغريدتك وبتمنى تكون وضحت الصورة.

فيصل: “عندي تحفظات كثيرة على الشيء الي قلتيه وخاصة كلمة “آراء عنصرية” لا ننسى أن الجمهور السوري أكثر جمهور دعمك سواء قبل الهيبة الحصاد أو بعد فحصرك للإنتقادات على أنها عنصرية فقط أمر خاطيء.. ولكن تبقى وجهة نظرك وتحترم وام لم أتفق معها”

اقرأ: شقيقة سيرين عبد النور أبكتها – فيديو

سيرين ردت بعصبية: “فيصل ممنوع تجيب سيرة الجمهور السوري على صفحتي وتقولني كلام ما قلته.. قلتها ورح ارجع عيد الجمهور السوري والممثلين السوريين بحبهن أد الدني لو سمحت ما تصطاد بالمي العكرة وبتمنى يخلص الكلام هن لأن عم تاخدوا لمحل تاني ما بيشبهني”

وبغض النظر عن موقفنا من سيرين، لكنها لم تخطيء بحق الشعب السوري ولم تقلل من قيمة أي أحد منهم على الأقل علنًا، وتعبر دائمًا عن حبها الكبير لهذا الجمهور ونجومه.

اقرأ: سيرين عبد النور كيف تغيّرت مع السنوات وبدت أكثر جمالًا – صور

أما لفيصل نقول بأن الآراء العنصرية ليست محصورة فقط بالشعب السوري.. فهناك الكثير من الأشخاص العنصريين الشتامين..

وأكثر النجمات اللاتي تتعرضن لمثل هكذا مواقف واعتداءات، النجمة اللبنانية نادين_نجيم التي تواجه الكثير من المتعصبين والذين لا يفهمون بأن لا أحد يصنع نجمًا إن لم يكن ممثلًا مهمًا بغض النظر عن الجنسيات.

اقرأ: نادين نجيم: لو ما السوريين.. مع الأسف – صورة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار