تستعد نادين_نجيم لبدء تصوير مسلسلها (صالون زهرة)، من إنتاج صادق_الصباح، يتألّف من خمسة عشر حلقة، سيُعرض خارج الموسم الرمضاني المقبل.

العمل كوميدي، يخرجه اللبناني جو بو عيد، ويقاسم نادين بطولته الممثل السوري الشاب سامر إسماعيل، الذي لعب دور الخليفة عمر بن الخطاب في مسلسل (عمر) الشهير الذي عُرض عام 2012.

النجمة اللبنانية التي أضافت تفوقات عدّة إلى سجلها الفني في عمر صغير نسبيًا، واقتحمت السوق المصري دون أن تقدّم عملًا مصريًا، لتصبح حلمًا لكل ممثل مصري أن يقف إلى جانبها، وباتت حديث المصريين الذين ينتظرونها بشوقٍ على شاشاتهم.

نادين التي لم تسقط مرةً ولو بعملٍ واحد بمعيار نسب المشاهدات، وحقّقت أعلى الإحصاءات عن كلّ المواسم الرمضانيّة المنصرمة.

الممثلة المجتهدة التي تمتلك أكبر قاعدة جماهيرية عبر (السوشيال ميديا) بين ممثلات العرب كلّهن.

لا تزال تتعرّض لهجوم من عنصريين سوريين مقيتين دنيئين يحاولون دائمًا التقليل من شأنِ نجاحاتها واسمها، وتجيير تألقها لصالح الممثل السوري الذي يقف إلى جانبها.

لا نفهم كيف وشهرتها تفوق شهرة اسماعيل عشرات المرات، مع احترامنا لموهبته، والذي نتمنّى له حظًا موفقًا ليحصد انتشارًا عربيًا يليق بقدراتِه.

هذه المرة قررت نادين ألا تصمت عن الأبواق الحاقدة فكتبت التالي: (صباح الخير، مثل العادة كل ما بيكون عندي عمل جديد بسمع هون وهون نفس الأسطوانة، لو ما جماعتنا ولو ما فلان ولو ما السوريين، على أساس أنا اللبنانية الوحيدة يلي اشتغلت مع جماعتكم! كتار اشتغلوا بس الفرق انه مش الكل حصد نفس النجاح).

تابعت: (لأنه بكل بساطة تعبي وجهدي خلال السنين الماضية، وموهبتي من صنع ربي ونعمة من ربي وطموحي وإصراري على النجاح بيرجع لمجهود شخصي وهيدي المهنة بتساع الكل وما بيكمل غير القوي وما بينجح غير الشاطر وشكراً على كل حال لكل حدا مرء بحياتي لانه النجاح بده دعم وبده فريق وبده شركة محترمة وبده كمان شريك ناجح).

أضافت نادين: (مع الأسف بعد في ناس بتفكر انه في حدا بالغصب بيقدر يصنع نجاح حدا، اذا ما كان بيستاهل.. ولو كانت الحياة بهالسهولة كانت كل الناس نجحت بكافة المجالات).

أكملت تتحدّث بمنطقٍ ونوافقها على كلّ حرف دوّنته: (الفرص بتجي للكل ووحده الشاطر الذكي يلي بيقدر يترك بصمة خاصة ونجاح مستمر والحمدالله على كل شي أتمنى يكون كلامي نقطة تنهي هالجدل المستمر الي ما اله أي طعمة).

نادين نجيم
نادين نجيم
Copy URL to clipboard























منذ 4 سنوات



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار