منذ إنشاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أصبح أغلب نجوم الوطن العربي والعالم بأكمله منشغلين بإزدياد عدد الـ Followers لديهم على موقع (تويتر والانستغرام) أو عدد الـ Likes عبر صفحاتهم على موقع الـ Facebook، حتى أنّ بعضهم أصبحوا يشترون متابعين وهميين في محاولة منهم للتفوق على زملائهم النجوم، بدلاً من التركيز على جودة أعمالهم الفنية التي يقدمونها للجمهور.

النجمان اللبنانيان سيرين عبد النور وزين العمر
النجمان اللبنانيان سيرين عبد النور وزين العمر

بينما البعض الآخر من الأشخاص “صاروا” منشغلين بمهاجمة بعض النجوم والشخصيات السياسية المعروفة وإلقاء التهم عليهم، بدلاً من محاولة التركيز على المشكلات التي يعاني من المجتمع العربي ومحاولة حلها..

عبّرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي تنتظر مولودها الثاني من زوجها السيد فريد رحمة عن استيائها من الوضع الذي وصل إليه المجتمع، حيت كتبت تغريدة عبر حسابها على موقع Twitter جاء فيها: (كأن صارت حياتنا كلها متوقفة على عدد المتابعين وعدد الاعجاب تراند او لأ مأثرين او لأ وهشتاغات سياسية طرف ضد طرف لدرجة الشتائم غير المسخرة.. الحياة تحولت لحروب ومحاربة قتل ودهس اغتصاب واعدام خطف ونصب نحنا وين؟ بعدنا على الارض او نزلنا نزول؟؟ شو عم بصير عم فكر على صوت عالي).

بدوره، وافق الفنان اللبناني زين العمر على كلام سيرين عبد النور التي قررت تخزين دم الحبل السري لطفلها الثاني (كريستيانو)، المقرر أن تنجبه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ورد عليها قائلاً: (حبيبة قلبي سيرين تحياتي ،، هيدا كلّو سببه بُعد الناس عن الله).

تابع: (اكتر من هيك نزول ما بقى فيه العالم كلو نزول بس منقول الله يخلصنا وندعو يا رب أرسل روحك وجدّد وجه الأرض ….الله يوفقك).

أميرة أسامة – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار