أدلى الناقد الفني المصري طارق الشناوي، بتصريحات مفاجأة حول الفنان الراحل سمير صبري، وحقيقة وجود ابن له من زوجة إنجليزية.

نفى الشناوي ما يقال عن وجود ابن للراحل سمير صبري وقال: (سمير صبري في وصيته المعلنة لم يقل إن الميراث لابنه وقال لأولاد أخته، ولو عنده أولاد كان أكيد ذكر ذلك في وصيته).

تابع: (طبقا لما كان يتردد، الولد يعيش في لندن ولم يزر والده كثيرا، لكن ذلك لا يجعله يغفل في الوصية الميراث لابنه الوحيد، وهذا دفعني لقول إن سمير لم ينجب وقد يكون تزوج وهو ذكر ذلك أكثر من مرة، وحكاية الإنجاب حتى لو ذكرها في أحد البرامج ممكن تكون شطحة خيال وهذا يحدث أحيانا).

اضاف: (ابنه الوحيد إذا كان موجود كان لازم يقول حاجة عن أبوه من أسبوع، والمخرج محمد التركي الذي أوصاه سمير صبري بتغسيله وكان أقرب الناس له في مصر لم يذكر وجود أولاد لسمير صبري، ولو كان في أولاد كان قال ذلك وقال اسمه، أو كنا سمعنا ابنه يتكلم عنه).

اقرأ: سمير صبري: سعاد حسني اتقتلت!

الفنان الكبير سمير صبري ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج فى كلية فيكتوريا، يعد فناناً شاملاً فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي). أما في السينما قدم عشرات الأفلام، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية.

اخر عمل شارك فيه الفنان الراحل كان مسلسل “فلانتينو” مع عادل_امام.

ومن أبرز ما قدم في التلفزيون: “ملكة في المنفى”، “حضرة المتهم أبي”، “نظرية الجوافة”.

وأما في السينما، شارك في بطولة أفلام: “التوت والنبوت”، “جحيم تحت الماء”، “الجلسة سرية”، “علاقات مشبوهة”.

سمير صبري كان يعاني من آثار الكيمياوي الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ عام ونصف.

وكان تحدث عن حالته قائلاً: (كنت مصاب بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله، والمفروض إني أعمل عملية في القلب خلال 3 أو 4 أيام؛.

وتابع: (هعمل عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدا، وإن شاء الله أتخطاها، والـ 50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم، وعمري ما هنسي إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار