بعد استقالتها من قناة (إم بي سي) قالت المذيعة الأردنية علا الفارس إنها انتقلت إلى قناة (بي إن) القطرية، وتلقت هجومًا كبيرًا من مغردين سعوديين وصل إلى وصفها بالخائنة.

علا ردت بصورة لها مع فريق عمل البرنامج الذي ستطل به، ويحمل اسم (علا شو)، بإدارة المخرج اللبناني كميل طانيوس، وقالت: (‏أما الآن وقد أعلن عن برنامجي والمسلسل، وهما إنتاج خاص لشركة لبنانية، وأخرى أردنية، يحق لأي قناة أن تشتري وتعرض المحتوى. تعود نفس الحسابات التي تمثّل أصحابها إلى بثّ الفتن مجدداً ودسّ السم بالعسل. أولاً شكراً لكم على الدعاية المجانية كفى بكائيات، فوضعكم مثير للشفقة. هل ستتوقف عجلة الحياة بسبب هاشتاغات وكذب وحملات تعطيل وتشويه؟ بالتأكيد لا. ولمن يدندن منذ عام محاولاً إقحامي بما تعانيه مواقع التواصل من تراشق ودونية. السعودية بالأمس واليوم وغداً تحظى بمكانة خاصة في قلبي).

وختمت:(اخيرا وجب التذكير أنني أردنية. فمحاولات تصويري خائنة لعدم معاداتي قطر لا أفهمها. أنتم أحرار في آرائكم وتوجهاتكم، أما سياسة لن تشتم معي فأنت ضدي رجاء تخلصوا منها، فأنا لم أخف موقفي. منذ بداية الأزمة ولا زال ثابتًا. لقطر عندي مكانة كبيرة، حالها حال السعودية والإمارات والبحرين ومصر).

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard











منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات











منذ 4 سنوات



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار