بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

مذيعو برنامج (تحية طيبة.. وبعد)
مذيعو برنامج (تحية طيبة.. وبعد)

في اولي حلقات “تحية طيبة..وبعد ” علي الحياة في تمام الرابعة عصرا اذيعت اليوم اولي حلقات البرنامج التلفزيوني ” تحية طيبة ..وبعد ” علي شاشة قناة الحياة البرنامج يقدمه أربعة مذيعين شبان هم ممدوح الشناوي ، خلود نادر ، عمرو صلاح ،همسه إمام تضمن البرنامج ثلاث فقرات يقدم كل منها اثنين من مذيعي البرنامج اضافة الي مشاركة الفنانة ايمان السيد، في حلقة الأربعاء من كل أسبوع .. مقدمو البرنامج وعدو الجمهور [أفكار جديدة وتناول مختلف، متنمين ان يحظى عملهم بإعجاب الجميع . ناقشت الحلقة ملف ” العنف ضد المرأة ” حيث كشفت التقارير أن 66% هي نسبة النساء المطلقات التي تعرضن للعنف النفسي. 62% تعرضن للعنف البدني .

31% من بين النساء الحاصلات علي مؤهل جامعي تعرضن للعنف النفسي علي يد الزوج 35% من النساء حول العالم يتعرضن للعنف الجسدي واللفظي . وفي تقرير من الشارع قدمته همسه والشناوي تظاهرا خلاله أن شاب يتعرض لفتاة بالضرب والاهانة، وذلك ما أثار غضب الكثيرون فالبعض حاولوا التهدئه والفصل بينهم وآخرين مروا كأنهم لم يروا شيئا وتدخل معظم المشاه الي ان تطور الأمر والتف حول الشناوي الكثيرون من الرجال وقاموا بضربه .

وفي تعليق للشناوي قال أن كل ماتم عرضه هو مجرد تمثيل لقياس ردور أفعال الشارع وعلقت همسة أنها للحظات كادت أن تصدق ماحدث حيث أن الشناوى قد اتقن الدور ببراعه وفي تعليق ل”عمرو صلاح” قال : بعيدا عن ما قدم في التقرير الا أنه للأسف يحدث في الواقع . وقالت “همسه” أنه من المضحك أنه اثناء اداءها لمشهد الضرب في الشارع أن أحدهم قدم لها فلوس قائلا “أمشي من هنا ” وسألها عن مكان سكنها وعندما رأت الفلوس ردت عليه قائلا “لأ دول مش هيكفوني أروح”

Copy URL to clipboard





















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار