بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

طاقم فريق (تحية طيبة وبعد)
طاقم فريق (تحية طيبة وبعد)

حلقة جديدة من البرنامج التلفزيوني ” تحية طيبة ..وبعد ” علي شاشة قناة الحياة قدمتها الاعلاميتان خلود نادر ,همسه إمام، ناقشتا موضوعا مثير ا للجدل هو ” تعدد الزوجات “، انطلاقا من إحصائية لمركز معلومات مجلس الوزراء تكشف رغبة 44% من الرجال بالزواج من اخري.

قال أن الرجل الضعيف لا يصلح للتعدد فالرجل القوي الذي يملك ان يسعد زوجته الأولى وينجح في إقامة بيت هو من يستطيع أن يؤسس بيت ثان وأضاف: هناك بعض العلامات التي تكشف الرجل الضعيف أهمها إذا رغب ان يؤسس الاسرة الثانيه دون علم زوجته الأولى. وقال معوض أن 84% من الرجال تعدديون ونادرا مايكون هناك رجل أحادي يكتفي بامرأة واحدة.

وفي مداخله للداعيه الشاب شريف شحاته قال ان أهم عوامل نجاح الزواج هي ” التفاهم” فالرجل يسبق فيه العقل والمنطق والزوجة تسبقها العاطفة. \وأضاف أن أهم احتياجات الرجل هي التقدير.الثقة، والاحترام أما عن احتياجات الزوجه فهي العناية والاحتواء والامان وتابع : يحدث الصدام في حالة عدم معرفة احدهم كيف يغطي احتياجات الاخر.

واضاف شحاته أن الزوج من حقه التعدد حتى وإن لم تكن هناك أسباب تدعو للزواج الثاني فهي رخصة شرعية ولكن بشرط أن يكون عادلا بين زوجاته.

وفي مداخلة هاتفية من سيدة تدعي ايمان قالت ان فكرة الزواج الثاني جيدة ، وأن هناك العديد من الزوجات يتقبلن فكرة الزوجة الثانية. وأضافت ” مش عايزة جوزي يفضل جنبي على طول 365 يوم عشان بزهق بسرعه ومش بحب الروتين”.

Copy URL to clipboard





















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار