ترشّح المحامي عماد حسيب القاضي، عن المقعد الدرزي في عاليه – الشوف ضمن لائحة (كلنا وطني)، حاملاً خططاً لمعالجة مشكلة النفايات والمطامر، ومعالجة الفساد تحت شعار (وطني وطن الحياة).

عماد القاضي ترشّح ضد الطغة السياسية الفاسدة مطالباً بحقوق اللبناني الضائعة في سراديب حكام النعاج.

نشر عماد فيديو له على صفحته على الفايسبوك يتحدّث عن نفسه وقال: من واجب الحياة علينا، هو السعي الدائم لتحقيق الإنسان فينا. وهذا الهدف يتحقق بالإرادة الصلبة بالجد، بالعمل والقول الصادق الحسن يتحقق بالتطبيق السليم والعادل للعقد الإجتماعي والسياسي بين كل أبناء الوطن وتحت شعار المواطنة واحترام حقوق الإنسان بالحفاظ على ثروتنا الطبيعية وحمايتها ونيل حقوقنا الأساسية من السكن للطبابة والعلم والعمل بتأمين الخدمات الأساسية من ماء وكهرباء ومواصلات.

عماد القاضي مرشح كلنا وطني من هو؟
عماد القاضي المرشح عن المقعد الدرزي في عاليه – الشوف ضمن لائحة (كلنا وطني)

وتابع عماد القاضي: مواجهة الفساد، فساد الإدارة العامة وإصلاحها واستقلال عمل القضاء هذه هي بداية الطريق للإنماء والبناء السليم، يتحقق بالسعي إلى تغيير الطبقة الحاكمةمن خلال الوسائل الشرعية والديمقراطية ومنها الإنتخابات النيابية لهدف المساهمة المتواضعة ببناء وطن، يليق بنا جميعاً.

وختم قائلاً: طلبي الثقة من الأهل والأخوة والأصدقاء ورفاق الدرب وكل مواطن ومواطنة، فوق هذه الأرض العزيزة. كلنا وطني. وطني وطن الحياة.

وطني وطن للحياة…

Posted by ‎عماد القاضي Imad Al Kadi‎ on Sunday, April 22, 2018

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار