أوضح الفنان المصري أحمد فلوكس، السبب الحقيقي وراء تعمده إخفاء علاقته العاطفية بالفنانة المصرية هنا شيحة، وتكتمه على الخبر طوال فترة ارتباطهما.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

قال فلوكس: (الصحف ما قالتش قصة حب أو علاقة، لكنهم قالوا وقتها اننا اتجوزنا، وعشان كده زعلت لأن مكنش في جواز وقتها ولما اتجوزت قلت لأن ده شرع الله)..

ونحن نقول للأستاذ فلوكس أن الصورة التي نشرتها حرمهُ هنا شيحا وهي تعانقه لم تكن تشير إلى أنها علاقة حب خصوصاً وأن هنا محافظة وبحياتنا لم نرَ لها صورة مع زميل تعانقه أو حبيب أو حتى خطيب.. وهي ليست من الشخصيات النسائية التي لا تحترم عاداتنا ونشرها للصورة لم يوحِ إلا أن زواجاً وقع.. ثم كان عليك أن تقول أننا على علاقة حب واتفقنا على الزواج بدل أن تحولها إلى حزورة وتتهم الصحافة التي تحبك ولا تقصد أذيتك.

اقرأ حين نشرنا الخبر قبل ايام ونشرنا الصورة التي نشرتها الست هنا: زواج هنا شيحا

فلوكس وهنا لم يكونا وحدهما من تعمدا إخفاء خبر ارتباطهما من نجوم الفن، بل فعل الأمر نفسه من قبل، الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، والثنائي شيرين وحسام حبيب، والثنائي سمية الخشاب وأحمد سعد وغيرهم.

احتفل النجمين أحمد فلوكس وهنا شيحه، ضمن أجواءٍ عائلية بكتب كتابهما يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وذلك بعد قصة حب عاشها الطرفان أثناء تصوير مسلسل نصيبى وقسمتك.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار