Posted by Reema Rahbany on Thursday, 15 June 2017

نشرت ريما الرحباني ابنة السيّدة فيروز عدداً من الفيديوهات للأسطورة التي ينتظرها الملايين ومن كافة أنحاء العالم وهي حبنا الأغلى فيروز.

نلتقي بصوتها في كل صباح وحين نشعر بالوجع نلجأ إليها، كنا اعتقدنا أننا سنتمكّن من نسيانها مع تقدّمنا بالعمر ومع دخول الأجيال الجديدة إلى الوسط الفني، لكن فيروز مثل الهواء النظيف نريده بعزم لأنه يرد لنا أنفاسنا منتظمةً.. وهي ملاك نزل من السماء يحمينا من شرورنا وشر الآخرين.. وإذ أتساءل دائماً: لمَ نحب فيروز إلى هذه الدرجة؟ ولمَ يعشقها الملايين، وحتى الآن لم أجد شخصاً واحداً يقول بأنه يكرهها أو على الأقل لا يستمع إلى صوتها الملائكي وأغنياتها؟

Posted by Reema Rahbany on Friday, 16 June 2017

فيروز الغائبة الحاضرة، غائبة عنا وذلك بسبب عدم إطلالتها الإعلامية، وحاضرة بصوتها وأغنياتها التي لم تعيش كما هذا الكون الفسيح. فيروز التي لم تدخل لعبة السوق والتسويق لا تزال موجودة وبقوّة في سباق الأغاني في الفيرجين ميغا ستور وفي كل مكان وتحتل مراتب أولى قبالة من يدفعون مئات آلاف الدولارات كي يعلنوا ويسوقوا.. ورغم أنها خارج اللعبة كلها لكنها تنتصر عليهم جميعهم.

ريما عاصي الرحباني نشرت عدداً من الفييوهات للسيدة فيروز أثناء تواجدهما في الإستديو لتسجيل أغنية جديدة تعيد الأغنية العربية واللبنانية إلى المنافسة من جديد خصوصاً اننا أصبحنا في زمن أغنيات ومغنيات آخر زمن يدعين أنهم يتفوقون على فيروز ولا يخجلون.

Posted by Reema Rahbany on Saturday, 17 June 2017

في الفيديو ظهرت السيدة فيروز وهي تعدّل بكلمات الأغنية وتشرف وتدير عملها الجديد بكل عناية. فيروز لم تتغيّر لا تزال مشرقة ومبتسمة وكلها حياة وأمل.. “وايه في أمل”.. ابتسامات فيروز التي ظهرت في الفيديوهات أحيتنا من جديد بل تجعلنا نشعر أننا ولدنا من جديد..

سارة العسراوي – بيروت

Posted by Reema Rahbany on Sunday, 18 June 2017

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار