أحدث نجم الهيب هوب العالمي كانيي ويست، ضجة كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية، عبر السوشيال ميديا، بعد أن نشر تغريدة يوم الأربعاء عبّر من خلالها عن حبّه للرئيس الأميركي دونالد ترامب.

كتب كانيي ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، تغريدة قال فيها: (قد لا توافق مع سياسات ترامب لكن لم يتمكن أحد أن يجعلني لا أحبه. كلانا مفعمان بالطاقة. إنه أخي. أحب الجميع. لا أتفق مع كل ما يفعله أي شخص. هذا ما يجعلنا فريدين. ولدينا الحق بأن نفكر باستقلالية).

عقب تلك التغريدة، تعرّض صاحب أغنية Mercy لانتقادات عديدة، جعلت كيم كارداشيان تتدخّل وتدافع عن زوجها مغني الهيب هوب العالمي، فنشرت تغريدة ردّت بها على كل الإنتقادات جاء فيها: (لكل وسائل الإعلام التي تحاول رسم زوجي بصورة شريرة، دعوني أقول لكم هذا.. إن تعليقاتكم على كانيي بأنه مضطرب وتغريداته مزعجة، ومخيفة حقًا فإن إطلاقكم الأحكام عليه بأنه يعاني من اضطرابات عقلية لمجرد أنه تصرف على طبيعته بينما كان يعبّر عن رأيه، فهذا ليس عادلاّ).

واستمرت صاحبة مستحضرات KKW Beauty بالدفاع عن زوجها، فعادت ونشرت تغريدة قائلة: (إنه مفكر حر، هل هذا أمر غير مسموح به في أميركا؟) وتابعت:(هل كان عليكم اتهامه بأنه يعاني من اضطراب نفسي لمجرد أن بعض أفكاره تختلف عن أفكاركم؟ هذا ليس عدلاّ). وأضافت: (في الواقع، يخرج عن المألوف عندما يتصرف على سجيته وهذا معبّر فعلاً).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار