بعيدًا عن عالم الفن والموسيقى، أطلقت النجمة العالمية مادونا مجموعة مستحضرات للعناية بالبشرة تحت اسم MDNA Skin خاصة بها في شهر أيلول/سبتمبر 2017 التي يتم بيعها في صالة عرض Barneys الفاخرة في مدينة لوس أنجلوس.

لكن اختارت نجمة البوب الأشهر في العالم أن تروّج لمنتجاتها من خلال التعاون مع شخصية أميركية مؤثرة بشكل كبير في العالم خصوصًا في عالم الجمال والموضة، فوقع اختيارها على نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

كانت مادونا قد التقت صاحبة مستحضرات KKW Beauty خلال سهرة أُقيمت بعد حفل الأوسكار الـ90 مساء الأحد، حيث بدت نجمة البوب ونمة السوشيال ميديا تستمتعان بوقتهما مع أخذ الصور ونشرها عبر الإنستغرام قبل الإعلان عن تعاونهما المهني.

نشرت مادونا صورة تجمعها مع كيم كارداشيان أثناء تواجدهما في Barneys لتعلن من خلالها عن تعاونهما، الذي لم يحبّذه المعجبون بالنجمة الأشهر في العالم، وسيحمل مشروعهما المشترك اسم MDNA X KKW يدمج منتجات مادونا للعناية بالبشرة مع المستحضرات التجميلية لكيم كارداشيان.

كذلك، تابعت الفنانة المتعددة المواهب بالترويج للعمل المشرك مع كيم وشوّقت المتابعين بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على الإنستغرام ظهرت إلى جانب كيم كارداشيان وكُتب هاشتاغ #MDNAmeetsKKW، وعلّقت على الفيديو الذي بدا غامضًا بعض الشيء: (عندما يتصادم العالمين).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار