ظهرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان في مقابلة لها مع مقدمة البرامج الكوميدية ألين دي جينيريس Ellen De Generes ضمن برنامجها The Ellen Show.

تحدّثت كيم عن طفليها الصغيرين (ساينت) Saint و(نورث) North التي تغار من أخيها الصغير الذي لا يبكي ولا يصرخ. تغار منه حتى في الرضاعة، فكان الحل أن تضع كيم علبة الحليب داخل حمالة صدرها موصولة بقشة وإعطائها إياه بينما ترضع أخيها الصغير. وأشارت إلى أن (نورث) تشبه والدها المغني العالمي (كانيي وست) Kanye West بشكل كبير من حيث شخصيتها، على عكس الصبي (ساينت) الذي يشبهها هي.

وقالت كيم بأنها تشعر بضغطٍ كبير بشأن تحضير حفلة عيد ميلاد (كانيي) لبلوغه سن الـ 40 هذا الصيف، إذ يحضّر لها دائماً مفاجآت غير متوقعة وخيالية في عيد ميلادها. فاقترحت عليها ألين دي جينيريس بأن تحضر عائلتها إلى البرنامج لتكريمه لمدة ساعة كاملة يفعل بها ما يحلو له، يمكنه إحضار ابنته (نورث) والتحدث معها طوال الوقت.

وفي النهاية، عرضت ألين طلاء الشفاه من مستحضرات تجميل (كايلي)، شقيقتها، التي تعاونت معها لإعداد مجموعة (KKW (Kylie Kim West لطلاء الشفاه بألوان فاتحة بلون البشرة Nude colors.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار