يحقّق فيلم (حبة كاراميل) الذي يعرض في صالات السينما اللبنانية رقماً قياسياً في الإقبال، ففي سابقة تسجّل لصالح الفيلم، حقق في أسبوعه الأول ٥٥ ألف مشاهدة، في ظلّ المنافسة الشديدة مع أفلام أجنبية وعربية، قبل أن يحقق أكثر من 25 ألف في 4 أيام فقط، واستطاعت (الجرس) أن تحصل على وثيقة خاصة بالأرقام التي حصل عليها الفيلم في أيامه الـ 7 الأولى.

الفيلم يحقق نجاحاً غير مسبوق، ويحطم رقماً قياسياً جديداً بمفهوم السباق على شباك التذاكر، ليكون واحداً من أقوى الأفلام اللبنانية الجديدة، وكنا كتبنا مقالاً بأن (حبة كراميل) سيكون الورقة الرابحة للسينما اللبنانية. وهو من بطولة النجوم ماغي بو غصن، ظافر العابدين، جيسي عبدو وهشام حداد ونخبة من الممثلين المهمين.

ماغي بو غصن تصرب معجباً أمام 1200 شخص
النجمة اللبنانية ماغي بو غصن

وبعد النجاح الساحق لـ (كراميل) في الصالات اللبنانية، قرر المسؤولون عن الفيلم وعلى رأسهم المنتج جمال سنان صاحب شركة Eagle Films أن يفتتحوا الفيلم في دبي والأردن، وكانت أعلنت نجمة الفيلم ماغي بو غصن أنها ستسافر إلى تلك الدولتين لتقابل كل جمهورها وأحبائها.

وفي 24 كانون الثاني – يناير احتفل صناع الفيلم اللبناني (حبة كاراميل)، بالعرض الأول له في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أقيم العرض الخاص الأول للفيلم في دبي، وسط حضور ضخم من الصحافة الإماراتية ووسائل الإعلام العربية.

جيسي عبدو وماغي بو غصن ومن خلفهما ظافر العابدين والمنتج جمال سنان

وفي اليوم الثاني، سافر أبطال فيلم (كراميل) إلى الأردن لافتتاح العرض الأول، وتفاجأوا بوجود أكثر من 1200 شخص من مختلف الأعمار والجنسيات. وما أن دخلت ماغي حتى علا التصفيق والكل طالبها بالتقاط الصور التذكارية معها وكذلك حدث مع صديقتها النجمة جيسي عبدو.

تعرّضت ماغي بو غصن لموقف طريف بعد أن تصوّر معجباً معها أكثر من 10 صور وكان يطالبها بالمزيد، فضربته مازحة أمام الـ 1200 شخص فعلت الضحكات في الصالة والكل أشاد بتواضع وجمال حضور ماغي بو غصن النجمة التي برهنت عن قدرات تمثيلية عالية جداً.

وهنا الفيديو الذي حصلنا عليه وتبدو ماغي وهي تضرب معجبها مازحة اياه

وبعد الأردن، تعود ماغي بو غصن إلى لبنان لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسلها لرمضان 2018 وكنا علمنا من مصادرنا الخاصة بأن مسلسلها في رمضان سيكون كوميدياً 100% وستلعب ماغي عدداً كبيراً من الشخصيات وهذا ما دفعها إلى أن تأخذ دروساً في التمثيل خوفاً من تلك الأدوار الكوميدية التي تجسّدها للمرة الأولى.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار