بينما كانت مايا دياب تحيي حفلها في قبرص التركية، وتحديدًا في كازينو فندق كايا بالازو Kaya Palazzo، الأشهر في قبرص التركية، وكان يحضرها جمهور كبير من الجاليات العربية ومنهم من جاؤوا من الخليج العربي ليحظوا بفرصة مشاهدتها.
وبينما كانت تعلن لمنتج جمالي.. كانت الأمة العربية بملايينها (عدد متابعي مايا 6 مليون وأكثر) كان الستة مليون يشتمونها ويشتمون صليبها لأنها وضعت  صورة وصليبها على صدرها.
كمية الشتائم لا تحصى، شتموا الله ورسله، وشتموا إنسانية مايا، وأهلها، ولبنان والمسيحيين في لبنان، وشتموا يسوع المسيح.
والمسيحيون شتموا الإسلام ورسولهم، وكانت ولا تزال معركة دموية بالكلام الموجع الرخيص..
المسلمون يريدن فتحاً جديداً، والمسيحيون عادوا وصلبوا السيد المسيح من جديد.
وأنا مسيحي، وأخجل منكم كلكم.
صليبي على رأسي وليس على صدري وحسب.. أخجل من المسيحيين قبل المسلمين.. لأن يسوع قال: سامحهم يا أبتاه لأنهم لا يعرفون ماذا يفعلون

وقال: مَنْ ضَرَبَكَ عَلَى خَدِّكَ فَاعْرِضْ لَهُ الآخَرَ أَيْضًا، وَمَنْ أَخَذَ رِدَاءَكَ فَلاَ تَمْنَعْهُ ثَوْبَكَ أَيْضًا. (لوقا)

فإذا كان المسلمون لا يريدوننا إلا بشروطهم علينا أن لا نرد عليهم.. نحن في لبنان يحمينا الدستور اللبناني، الذي يمنحنا الحق المقدس بالاعتقاد وحرية التعبير.. ما لنا ولهم وهم يعشقون كل نجماتنا وكلهن تضعن الصليب.

هل من نجمة لبنانية لا تضع الصليب باستثناء هيفا وهي ليست مطربة بل مغنية!

بدءاً من فيروز، صباح، سميرة توفيق، ماجدة الرومي، نجوى كرم، إليسا، نانسي عجرم، جوليا بطرس، كارول صقر، باسكال مشعلاني، سيرين عبد النور، يارا وغيرهن.. بإمكانكم أن تذكروا من شئتم من الأسماء المتألقة وكلهم يضعون الصليب على صدورهن.. 

إن أردتم أن تجرمونا لأننا نعتقد بأن إلهنا غير إلهكم، وأنتم جئتم بعدنا، فنحن لا نرد الضربة بضربة، ولا العين بالعين، نحن مسيحيون نعمل بجد ونتألق وننجح ونملك ضوء الأرض والسماء، لأن الرب يحب عباده الذين يجتهدون ويتعبون لا أولئك العاطلين عن العمل غير المنتجين الشتامين؟

وللمسيحيين الذين يشاركون بالمعركة البشعة عليكم أن تعرفوا أنكم تغضبون الرب.. نظفوا قلوبكم من الحقد نحن لا ننكر أحداً ولا نشتم أحداً وعلينا أن نحب من يكرهنا:

قال السيد المسيح: وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ.

صليب مايا دياب يهز الأمة الأسلامية وهي تغني في قبرص التركية
صليب مايا دياب يهز الأمة الأسلامية وهي تغني في قبرص التركية
مارون شاكر – بيروت
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار