في خطوة مميزة قدم النجمان فاريل ويليامز ومايلي سايرس ديو لأغنية Happy على مسرح One Love Manchester ليصبح الديو بعد الحفل الفيدي الأكثر تدوالاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الفنية والموسيقية.

مايلي سايرس وفاريل ويليامز

حقق الفيديو الذي جمع بين النجمين على اليوتيوب بغضون أيام معدودة اكثر من 3 مليون مشاهدة.

أغنية (Happy) تعتبر من أكثر الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً عند طرحها عام 2014 لكن تقديمها على طريقة الديو بين مايلي وفاريل في الحفل، الذي أقيم في مانشستر، حقق أصداءً رائعة وتفاعلاً لافتاً من قبل الجمهور.

الفيديو الرسمي على اليوتيوب لأغنية (Happy) حقق إلى يومنا هذا اكثر من 956 مليون مشاهدة وحصدت الأغنية على العديد من الجوائز أهمها جائزة الغرامي لأفضل عمل مصور ورشحت لجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصيلة واحتلت المركز الأول في العديد من الدول منها أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والدينمارك وألمانيا وإيطاليا ولبنان.

كما باعت الأغنية في الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 6 مليون نسخة وفي دينمارك باعت أكثر من 10 مليون نسخة واسبانيا باعت أكثر من 16 مليون نسخة.

نفيد بالذكر أن هذا الحفل أقيم بهدف جمع الأموال للمتضررين من الهجوم الإرهابي، الذى وقع عقب حفل أريانا جراندي يوم 22 مايو الماضي، ولقي 22 شخصاً مصرعهم وأصيب 119 آخرون.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار