نشر الفنان اللبناني الشاب محمد شاكر، خبر حصول والده النجم اللبناني فضل شاكر، على البراءة بقرار قضائي لبناني من تهمة تشكيل عصابة مسلحة، والقيام بأي أعمال إرهابية، وسلب أموال الناس.

كتب محمد عبر صفحته على Twitter: (الحمد لله، براءة والدي فضل شاكر بقرار قضائي لبناني من تهمة تشكيل عصابة مسلحة – القيام بأي اعمال ارهابية – سلب أموال الناس وللتذكير فإنَّ والدي نال البراءة من تهمة المشاركة بأحداث عبرا ومن التورط بقتال الجيش اللبناني).

كان النجم اللبناني فضل شاكر قد حصل على البراءة من المحكمة العسكرية، في تهمة قتل وقتال الجيش اللبناني، إلا أن البعض لا يزال يكذب ويتهم فضل، معتبرين أنه فضل قاتل ولا يحق له العودة إلى الساحة الفنية، وبأن عليه أن يدفع ثمن جريمه لم يرتكبها رغم حكم البراءة منها.

من جهة أخرى، حقق النجم اللبناني فضل شاكر نجاحاً كبيراً، من خلال تيتر مسلسل يسرا أغنية (شبعنا من التمثيل)، إلا أن الأغنية لاقت بعضاً من الأصوات اللبنانية التي تطالب بحذف صوت فضل من الأغنية احتراماً لشهداء الجيش اللبناني، ورضخ الشاعر والمنتج مدحت العدل للضغوطات تريثاً وحذراً، وأصدر بياناً يؤكد فيه بأنه حذف صوت فضل شاكر من أغنية التتر، كما صرّح العدل للجرس بأنه يقدر ويحترم فضل كثيراً على أمل أن يلتقي به قريباً.

ياسمين أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار