طرح الفنان اللبناني الشاب محمد إبن النجم اللبناني فضل شاكر، أغنيته الجديدة الداعمة لوالده (عارفينك) وهي من كلمات وألحان الرائع صلاح الكردي، ونالت الأغنية نسبة استماع عالية جداً، وأغلبية التعليقات جاءت مؤيدة لفضل الذي اتُهم بقتل الجيش اللبناني والمشاركة في معركة عبرا، إلا أن المحكمة العسكرية برأته من تلك الأعمال ولا تزال قضيته الشغل الشاغل للإعلام اللبناني.

محمد شاكر يطالب بالحرية لوالد فضل
المطرب اللبناني محمد فضل شاكر

محمد شاكر الذي بدأ بشق طريقه إلى عالم الغناء بموافقة والده فضل، نشر فيديو عبر صفحته على التويتر، طلب خلاله من جمهوره، ولمن يحب، أن يصوّروا مقطعاً وهم يغنون أغنية (عارفينك) لمدة دقيقة واحدة، وهو سيعيد نشرها على صفحته على التويتر، ومن يفوز بعدد كبير من الـ Likes والـ Comments سيختاره محمد شاكر ليؤدي أغنية معه على طريقة Cover وديو بينهما.

كتب ابن فضل شاكر: “بما إنو الجمهور هو أساس نجاح الفنان ولازم يكونوا سوى بكل شي.. شاركوا معي بمسابقة #عارفينك وشاهدوا الفيديو وتعرفوا على التفاصيل”.

أغنية محمد شاكر (عارفينك):

وكان النجم اللبناني فضل شاكر قد حل ضيفاً على برنامج (الإستقصاء) تقديم الإعلامي اللبناني فراس حاطوم، على قناة (الجديد) بثلاثة أجزاء، عُرضت على ثلاثة أيام متتالية (الخميس، الجمعة والسبت) وحققت الحلقات نسبة مشاهدة عالية جداً، وغنى فضل شاكر خلال الحلقة أغنيته الجديدة بعنوان (ليه الجرح) التي لم تطرح بسبب ما حدث معه منذ 5 سنوات.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار