أعلن الفنان السعودي محمد_عبده، إصابته بمرض السرطان، وذلك في رسالة صوتية سجلها مع الراحل الأمير الشاعر بدر عبدالمحسن قبل وفاته، الأمر الذي تسبب في صدمة لجمهوره ومحبيه في المملكة العربية والوطن العربي كله.

اقرأ: محمد عبده من اختار بين أنغام وشيرين؟

أطل فنان العرب، عبر برنامج تفاعلكم أخيراً متحدثاً عن رحيل الشاعر الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، مستذكراً الأوقات التي جمعته بـ”البدر” منذ الستينات الميلادية، فيما كشف لـ”تفاعلكم” عن تسجيلات أخيرة قبل الليلة الأخيرة التي ولى الراحل فيها وجهه شطر مثواه الأخير.

قال محمد عبده لـ”تفاعلكم”: الأمير بدر يتمتع بحس وطني عالي جدا فلذلك صاغ ملاحم وطنية بداية من ربنا واحد ودربنا واحد وكلنا فيصل وكلنا خالد، وفوق هام السحب التي ما زالت تغنى في كل المناسبات، وتوالت بعدها أعمال أخرى جميلة جداً لا توفي للبدر حقه.

اقرأ: فيفي عبده لمحمد عبده: يبقى انت رقاصة

وأعلن فنان العرب عن التسجيل الصوتي الذي أرسله للبدر قبل ليلة وفاته، معبقاً بمشاعر الإخاء والود، مشيراً في تسجلاته أي – محمد عبده – إلى أنه بات يتلقى أيضا العلاج الكيماوي في باريس، فيما حملت رسالة البدر لـ” أبو نورة” عبارات المحبة الصادقة والدعوات لـ”تجاوز المرض”.

وقال عبده في التسجيل للأمير بدر: “احنا الإثنين عندنا نفس المرض (السرطان)، أنت تاخذ كيماوي وأنا كذلك آخذ كيماوي في باريس.. الله يحبنا صدقني…الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان خدم بلده زينا».

كذلك، ردّ الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن على فنان العرب برسالة صوتية، قائلاً: “أنا داري إنك أقوى من كل شيء، وأنا وأنت بإذن الله على طريق الشفاء. وأنا متأكد يا محمد أنك لست إنسان عادي، أنت تجاوزت صعاب، واللي أنجزته يا بو عبدالرحمن تفخر به بلد، وأنا متأكد أنك تتجاوزها، ونجتمع انا وياك ونسوي أشغال كمان”.

وكان جثمان الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن دُفن في مقبرة العود حيث يوارى الثرى هناك، أخيراً بعدما توفي عن عمر ناهز 75 عاماً في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تم الصلاة عليه في جامع الإمام تركي بمدينة الرياض، تقدم المصلين أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار