المذيعة شيرين عرفة
المذيعة شيرين عرفة

أطلت المذيعة المصرية شيرين عرفة في فيديو وهزّأت الشعب المصري وعملاقين من لبنان وهما عبد السلام النابلسي الممثل اللبناني العظيم الذي شغل الدنيا في مصر والعالم العربي ومات في سيارة الإسعاف الذي كانت تنقله إلى مستشفى في بيروت ودفن في سد الباشورة في بيروت وترك خلفه حبيبة عمره وزوجته جورجيت النابلسي التي توفيت من سنوات قليلة وكانت أطلت مع الراحل الكبير الاعلامي المصري وائل الابراشي قبل 5 سنوات وتحدثت عن زوجها اللبناني الذي احتضنته مصر كواحد من اهم الممثلين.

اقرأ: هل تستخرج جثة وائل الابراشي وتُشرّح!

لكن المذيعة التي أطلت تردح ضد المصريين تستعين بتاريخ مصر وان ليس من حق المصريين المطالبة بترحيل اللاجئين السوريين لان النابلسي كان سوريا!

كيف ربطت هذه الغبية بين فنان عملاق وبائعي شاورما مع احترامنا للشاورما!

ولم تكتف الغبية باستفراغ جهلها علينا فاستشهدت بأن مصر تحتضن السوريين من زمان والدليل على ذلك صباح السورية.

اقرأ: لميس الحديدي لا تشاهد زوجها السعودي وكم قبضت؟

كيف أصبح المذيعون على هذه الحال وفي يوم عزاء صباح الوطني حضر نجوم مصر إلى بيروت الداون تاون وصفقوا للجيش اللبناني حين عزف للصبوحة اغنية (تسلم يا عسكر لبنان) ولم يكن في العزاء ولا سوري.

اقرأ: صباح والوداع الأخير في الكنيسة

عزاء صباح أيضًا لم يكن في القرن الماضي بل قبل 8 سنوات فقط.

كيف تكون المذيعة هبلة إلى هذه الدرجة فترمي معلومات مضللة! والتضليل وصمة عار بل جريمة يحاكم عليها القانون في كل بلاد العالم وحتى على السوشيال ميديا كلها تحت بند Misleading يقفل الحساب!!

اقرأ: بالصور: جثمان الصبوحة غادر على أنغام أغنيتها تسلم يا عسكر لبنان

والأبشع أن هذه التافهة جعلت من عملاقين لاجئين وكلاهما كانا فخرًا للبنان الذي تمثله الصبوحة ابنة وادي شحرور وواحدة من أرزات لبنان، وعبد السلام النابلسي الطرابلسي العظيم. لأنهما فخر لأمة فنريد ان لا تغير هذه المختلة جنسيتهما..

اقرأ: نضال الأحمدية توبخ لميس الحديدي والمصريون ينقلبون ضدها!

وللأسف أخبرت امة لا إله إلا الله ان المصري أهبل كان سيموت من أكل الموسوي لولا السوري الذي علم المصريين الاكل واكدت ان المائدة المصرية يتيمة لا عليها إلا صحن الكوشري.

اقرأ: أحمد موسى يطالب الدولة بترحيل اللاجئين المتطاولين على مصر!

والصحيح ان المائدة المصرية تحوي اهم الأطعمة غير الموجودة في اي بلد حتى ان اللبناني الشهير بمائدته يسافر إلى مصر ليأكل الحمام المحشي والمشوي والفول المدمّس المصب، الشكشوكة المصرية، المسقعة المصرية، الارانب، المسقعة المصرية، الملوخية المصرية، الكشري المصري.

اقرأ: رأي نبيل الحلفاوي بقضية اللاجئين والمقيمين في مصر.. هل توافقونه؟

وعدد لا يحصى من الأكلات التي تميز المطبخ المصري وتجعله مختلفًا عن كل مطابخ العالم هذه التافهة لا تعرف أن مسابقات في العالم تُجرى فتبارى المطابخ العالمية لتكسب سمعة لان المائدة جزء من هوية شعب داست المذيعة عليها وعليه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار