حلت مؤخرًا الفنانة اللبنانية نادين الراسي ضيفةً على برنامج (المكتب الثاني) الذي يقدمه الإعلاميان المميزان رودلف هلال ورجا ناصر الدين. مقدما البرنامج وجها سؤالا صعبًا لنادين عن النجمة الأكثر شهرة وتميزًا من بين الأسماء التالية ( نادين الراسي، نادين نسيب نجيم، سيرين عبد النور، ماغي بو غصن وورد الخال) لتجيب نادين أن الفنانة الأكثرتميزًا في الفترة الحالية والأكثر إقناعا في تمثيلها هي النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

إلا أن نادين الراسي وعلى ما يبدو تعرضت لإنتقادات كثيرة أو ربما تخوفت من ردة فعل زميلاتها فعادت ووضحت الأمر بواسطة تغريدة جاء فيها: (اخترت نادين نسيب نجيم لأنّو أنا و سيرين أثنينا على موهبتها إنَّما المُقارنة مع نجمات صَرلُن أكثر من ١٨ سنة متلي و متل سيرين عبد النّور محافظين على نجوميّتنا و أعمالنا النّاجحة هي غير عادلة و أنا استثنيت سيرين لكن انتهى الوقت بحسب قانون البرنامج..)

التغريدة نالت تفاعلاً كبيرًا إلا أن التعليقات جاءت بعضها موافقًا لرأي نادين أما البعض الأخر فهاجمها بشدة خصوصاً وأنها لم تذكر اسمي ماغي بو غصن وورد الخال واعتبرت نفسها أهم منهما.

من جهة أخرى تعاقدت نادين الراسي، على بطولة مسلسل مصري يحمل عنوان (الصعود للهاوية)، من تأليف صالح مرسي، السيناريو والحوار لحميد مدني، والإخراج لخالد مرعي.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار