أُقيم حفل توزيع جوائز غولدن غلوب Golden Globe Awards بدورته الـ 75 بالتعاون مع رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية Hollywood Foreign Press، وهو حفل سنوي في أميركا يكرّم من خلاله أفضل الأعمال السينمائية والتلفزيونية لعام 2017، يوم الأحد 7 كانون الثاني/يناير 2018 في فندق ذا بيفرلي هيلتون Beverly Hilton في لوس أنجلوس Los Angelos – الولايات المتحدة الأميركية.

تخلّى مشاهير هوليوود عن الملابس والفساتين المليئة بالألوان وارتدوا اللون الأسود، والبعض منهنّ ارتدين تصاميم اللبنانيين، خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب Golden Globe Awards مساء الأحد، اعتصامًا مع حركة Times Up التي تتضامن مع ضحايا التحرش والإعتداء الجنسي في مجال السينما والتلفزيون والمسرح، خصوصّا بعد سلسلة من الفضائح التي لحقت بأكبر المنتجين في هوليوود.

أمّا حركة Times Up فهي حملة أطلقها النساء العاملات بمجال السينما والتلفزيون والمسرح في هوليوود لمكافحة التحرش الجنسي نظرًا للتحرشات الجنسية التي يتعرضن لها الممثلات على يد المنتجين أو من يملكون سلطة أكبر في هوليوود. كذلك، طلبت حركة Times Up من الممثلات ارتداء اللون الأسود، خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب Golden Globe Awards، تضامنًا مع هذه القضية، خصوصًا بعد أن هزّت سلسلة من فضائح التحرش الجنسي المجال الترفيهي في هوليوود.

سيث مايرز Seth Meyers يقدم حفل غولدن غلوب الخامس والسبعون:

قدّم الكوميدي ومقدم البرامج الأميركي سيث مايرز Seth Meyers حفل غولدن غلوب Golden Globe Awards حيث استهله بتقديم مونولوج كوميدي أشار من خلاله إلى فضائح التحرش الجنسي في عالم الترفيه الأمريكي، وذكّر بالترشيحات الذي سبق أن أُعلن عنها في 11 كانون الأول/ديسمبر 2017، بالإضافة إلى الجائزة الفخرية سيسيل بي دوميل Cecile B Demille الذي أُعلن أنه سيتم منحها لمقدمة البرامج الترفيهية، الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري في 13 كانون الأول/ ديسمبر 2017، قبل الإعلان عن الفائزين بجوائز غولدن غلوب لعام 2018.

أطلّ ممثلو هوليوود وشخصيات شهيرة من عالم الترفيه في أميركا باللون الأسود على السجادة الحمراء خلال حفل غولدن غلوب Golden Globe Awards بدورته ال75. أمّا أبرز نجوم هوليوود الذين تعاصموا مع حركة Times Up لمكافحة التحرش الجنسي:

المشاهير بالأسود في حفل غولدن غلوب
النجمة كيلي كلاركسون أطلّت بالأسود والذهبي وفي الوسط الممثلة ماندي مور التي زينت فستانها الأسود بالقليل من الأحمر وكذلك الممثلة أليسون ويليامز
الممثل الشهير  زاك أفرون وفي الوسط الممثلة والمغنية آبي كورنيش والممثل آنسيل أيغورت الذين تضامنوا واعتصموا مع حركة Times Up
مشاهير هوليوود في حفل غولدن غلوب
الممثلة الألمانية فيرونيكا فيريس وفي الوسط الممثلة الشهيرة إيما ستون وإلى اليمين نجمة هوليوود الكبيرة شارون ستون 
مشاهير هوليوود بالأسود في حفل غولدن غلوب 75
أنجيلينا جولي بالأسود أيضًا مع ابنها باكس وفي الوسط الناشطة تارانا بيورك مع الممثلة ميشيال ويليامز وإلى اليمين الممثلتين أميركا فيريرا ونتالي بورتمان بالأسود أيضًا
مشاهير هوليوود بالأسود في حفل غولدن غلوب
ممثلات هوليوود ريز ويذرسبون وإيفا لونغوريا وسلمى حايك وآشلي جود بفساتين سوداء خلال حفل غولدن غلوب
مشاهير هوليوود بالأسود خلال حفل غولدن غلوب 75
نجمة هوليوود نيكول كيدمان برفقة زوجها كيث أوربان بالأسود أيضًا خلال حفل غولدن غلوب 75
المشاهير بالأسود خلال حفل غولدن غلوب بدورته 75
الشخصية التلفزيونية الأشهر في أميركا أوبرا وينفري أطلت بالأسود دعمًا لحملة و Times Up في حفل غولدن غلوب

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار