أطلت النجمة التونسية هند صبري عبر أثير إذاعة (انرجي) المصرية عبر برنامج (إصحى بإنرجي) في لقاء تكريمي مع وائل منصور وسارة المنذر.

هند صبري مع وائل منصور وسارة المنذر

وأعلنت هند صبري عن أسرار مسلسل (حلاوة الدنيا) الذي عرض في رمضان 2017 وعن تغيير نهاية المسلسل بسبب الجمهور مؤكدةً أنّ فريق العمل قام بتعديل أحداث الحلقات الأخيرة بعدما لمس تفاعل الجمهور مع المسلسل منذ الحلقة الرابعة.

تكريم هند صبري

كما أكدت النجمة التونسية هند صبري أن المسلسل كان سيعرض بعنوان (بيت الستات) ولكن تم تغييره إلى (حلاوة الدنيا) حتى لا يتم حصره في جانب خاص أو أن يتم تهميش جزء كبير من المجتمع.

وكشفت هند صبري أنها لم تتخيل نجاح المسلسل خاصة وأنه عرض ضمن موسم درامي مليء بالأعمال الفنية ولكن بعد الحلقة الرابعة بدأت تشعر بأن المسلسل لفت إنتباه الجمهور لدرجة أن فريق العمل اجتمع لرصد تعليقات المعجبين وتوصل لقرار تغيير نهاية أحداث المسلسل وتفادي قرار موت الأبطال وهو ما حدث في النسخة الأصلية.

أما عن عدم حلاقة شعرها بالكامل مثلما تقتضي الأحداث الدرامية كمريضة بالسرطان فكان السبب ظروف التصوير مشيرة إلى أنها صورت الأحداث بعيداً عن الترتيب الزمني للحلقات وكان القرار هو الإستعانة بخبراء التجميل.

هند صبري من حلاوة الدنيا

وعن أصعب مشهد في المسلسل فقالت هند صبري 3 مشاهد وهم: (في الحلقة الرابعة حين أخبرت عائلتي في (حلاوة الدنيا) بحقيقة مرضي، وحين سمعت الخبر لأول مرة وعند عودة المرض لي مجدداً).

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار