رفيف الياسري هل قُتلت بالمخدرات؟
طبيبة التجميل العراقية رفيف الياسري

بعد أشهر من وفاة خبيرة التجميل العراقية رفيف الياسري، وصدور تقرير الطب الشرعي، الذي سجل أن وفاتها كان بسبب جرعة زائدة من المخدرات، ما يعني أنها انتحرت.

في الفيديو تظهر والدة رفيف وهي تبكي بحرقة على قبرها، وتردد عبارة (حسبي الله ونعم الوكيل) ما يعني أنها حاقدة على قتلة ابنتها وأن ما أقره الطب الشرعي في العراق ليس صحيحاً. لكنها في مكان آخر تقول: ليش ضيعتِ حالك.. ولم نفهم اللهجة العراقية ماذا تقول الأم!

وكانت نتائج تقرير الطب الشرعي صدمت جمهور رفيف الياسري ومحبيها، الذين لم يتقبلوا ما توصلت إليه تحقيقات وزارة الصحة، كما هدد مركز (باربي) الذي تعود ملكيته للراحلة، بمقاضاة وسائل الإعلام على نشر الخبر.

View this post on Instagram

– ‏@Usabeautystore افضل ماركة للاكستنشن والبواريك الطبيعيه? صناعه امريكيه ?? ماتبين باللبس كلشش والشحن لجميع الدول هذا اكاونتهم ‏@usabeautystore ‏@usabeautystore . . . . . #مقاطع #سناب #الخليج #السعودية #الامارات #الكويت #مصر #محمد_صلاح #ضحك #مريم_حسين #بلقيس #مي_العيدان #حليمه_بولند #خلود_امين #لجين_عمران #هند_البلوشي #حمود_الفايز #رؤى_الصبان #فرح_الهادي #حلا_الترك #احلام #نهى_نبيل #عبودكا #دنيا_بطمة #شوق_الهادي #عقيل_الرئيسي #سوار_شعيب_لايف #مريم_حسين #شما_حمدان #يارا #نور_الغندور

A post shared by أخبار المشاهير ? (@celebrities_kuw) on

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار